بلدية #طريب ترد على شكاوى أهالي #المضة: مشاريعكم ليست متعثرة

بلدية #طريب ترد على شكاوى أهالي #المضة: مشاريعكم ليست متعثرة

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5600
0
طباعة
بلدية طريب

  ......       

المواطن – الرياض :

قالت بلدية محافظة طريب، اليوم الأربعاء، ردا على ما نشرته “المواطن” بشأن معاناة سكان مخطط المضة ونقص مشاريع المضة الخدمية إن هناك عوائق ومتعديات تحول دون تنفيذ المشروعات.

وأوضحت البلدية أن طلبات سكان مخطط المضة بطريب بإكمال الخدمات المتعثرة من إنارة في المخطط واستكمال السفلتة وتنظيف الشوارع من الأتربة العالقة ووجود جدار تم بناءه لتركيب عداد كهرباء في ساحة المسجد، بالفعل ينفذها المقاول.

وأضافت “سفلتة مخطط المضة رقم 1416/17ع16 ما زالت باستلام المقاول المنفذ لسفلتة شوارع مخطط، وهناك عوائق وتعديات تحول دون تنفيذ السفلتة مثل البيارات في الشوارع وقيام أحد المواطنين بالإحداث في أحد تلك الشوارع ووضع شبك وعقم ترابي، وعدم التزام البعض بالمساحة المقررة في صك الملكية”.

وتابعت “تم التعدى بالبناء في شارع بالمخطط وحيث أن تلك العوائق والإحداثات تحول دون تنفيذ وايصال خدمة السفلتة بذلك المخطط وتم مخاطبة الجهات المختصة بمركز المضة لاتخاذ الإجراءات النظامية للإزالة على من قام بالتعدي والإحداثات بجميع أشكالها وأما بالنسبة لما ورد بأن هناك جدار تم بناءه لتركيب عداد كهرباء فإن هناك إجراءات نظامية لتركيب عداد الكهرباء وتأمين المحول الكهربائي لتشغيل الإنارة”.

في السياق ذاته أكدت البلدية أنه بشأن تعثر مشروع منصة الإحتفالات ومشروع محال اللحوم والخضار، فإنها غير متعثرة وما زال باستلام المقاول المنفذ وفي المرحلة النهائية وكذلك مشروع سوق الخضار واللحوم غير متعثر وما زال باستلام المقاول المنفذ وفي المرحلة النهائية”


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في