تحفيظ #الرياض تحقق المركز الأول في استثمار منصات التواصل الاجتماعي

تحفيظ #الرياض تحقق المركز الأول في استثمار منصات التواصل الاجتماعي

الساعة 9:16 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3655
0
طباعة
شعار تحفيظ الرياضaa

  ......       

المواطن – الرياض

حققت الجمعيةُ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض المركز الأول في استثمار منصات التواصل الاجتماعي (تويتر- فيسبوك- لينكدإن- انستجرام-جوجل بلس- يوتيوب) في نشر أخبارها وأنشطتها اليومية، وتسويق مشاريعها الخيرية على مستوى المؤسسات والجمعيات الخيرية في المملكة.
وفازت بذلك المركز، خلال دراسة أجرتها شركة نماء الإعلامية بإشراف مؤسسة وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيرية، وأعلنت عنها من خلال ملتقى رقميات الذي عقد مؤخراً في فندق مداريم كراون الرياض، واستهدفت المؤسسات الخيرية والجمعيات الخيرية في المملكة في العام المنقضي 1436هـ، وقدرتها على الاستفادة واستثمار منصات التواصل الاجتماعي: (تويتر- فيسبوك- لينكدإن- انستجرام – جوجل بلس- يوتيوب) في نشر أخبارها وأنشطتها اليومية، وتسويق مشاريعها الخيرية.
وقال الأستاذ محمد العضيب مدير شركة نماء الإعلامية والمهتم ببرامج الاتصال المؤسسي وإدارة السمعة للمنظمات عبر حسابه في تويتر: ” مع عصر شبكات التواصل الاجتماعي انتقلت فلسفة المنظمات من الوصول إلى الجمهور إلى وصول الجمهور للمنظمات”.
وأضاف بقوله إن “النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي يتأثر بحجم الجهد الذي يبذل فيها، بالإضافة إلى مواكبة الأحداث والمناسبات المهمة”.
من جهته، أعرب مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ “يوسف بن تركي التركي” عن شكره لقسم الإعلام بالجمعية، ومديره الأستاذ “عبدالله بن راشد الغريب” على هذا الإنجاز، الذي حققه على مستوى المملكة، مؤكداً أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل بعمل دؤوب وجهد متواصل طوال عام كامل، وهذا يدل على مواكبة الجمعية للأحداث واستفادتها من التقنية ومن ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد في خدمة برامجها ومشارعها.
لافتاً إلى أن هذه الوسائل أصبحت طريقة سريعة لنشر الأخبار والتوعية والتحذير من بعض الشائعات، التي يتم تناقلها من مصادر غير موثوقة، مؤكداً أن الطفرة الحالية التي شهدتها هذه الوسائل؛ بسبب التطور السريع في التقنيات الحديثة مثل الأجهزة الذكية اختصرت المسافات وسرعت عملية الوصول إلى كافة شرائح المجتمع.
جدير بالذكر، أن قسم الإعلام بالجمعية تأسس عام 1435هـ، ويتكون من ثلاث وحدات هي: وحدة النشر وحدة الإعلام الجديد ووحدة المركز الإعلامي، وبطاقم عمل 20 موظفاً وموظفة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير