تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر
خلال ملتقى مكتب الإشراف النسائي الأول

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر

الساعة 8:46 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3000
0
طباعة
تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (1)
المواطن – الرياض

  ......       

التقى مكتب الإشراف النسائي بشؤون المدارس النسائية في الجمعية الخيري لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض بمنسوباتهم، خلال “الملتقى الأول لحلقات التدبر”.
وأقيم الملتقى، المخصص لمنسوبات المدارس المطبقة للبرنامج من مديرات ومشرفات مقيمات ومعلمات وطالبات، في القاعة الكبرى بمقر المكتب في حي الربوة.
وقالت مدير مكتب الإشراف النسائي “منيرة بن فهد الجوير” في كلمتها بالملتقى: “هذه المناسبة جاءت لتكريم الدفعة الأولى من خريجات البرنامج، وللتعريف بطبيعة حلقات التدبر وأهدافها ومناهجها ومميزاتها وضوابطها ومراجعها العلمية”.
وتابعت قائلة “حرصت الجمعية على تنظيم أنشطة التدبر والدخول في شراكات بيوت خبرة متخصصة في هذا المجال وموثوقة؛ حرصا على الانطلاق من حيث انتهت المؤسسات المماثلة”.
كما حثت الحاضرات على التعاون والتكامل والتعاضد في إنجاح برامج تعليم كتاب الله الكريم، واستمرار التواصل بمثل هذه اللقاءات، وعبر وسائل الاتصال الإداري، ووسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الجمعية تعقد على خريجات هذا البرنامج الآمال في سد ثغرات متعددة، وحمل رسالتها وتعزيز تطبيق أهدافها.
من جانبه، شكر مساعد مدير الشؤون التعليمية لشؤون المدارس النسائية ومدير العلاقات والموارد المالية الشيخ “يوسف بن تركي التركي” في مداخلة هاتفية له الحاضرات على إجابتهن دعوة المكتب، وأشاد بالجهود السابقة في مشروع التدبر.
وقال التركي إن الأعمال النوعية تواجه الكثير من الصعوبات والمشاق، مشيراً إلى جهود القائمات على برنامج “حلقات التدبر”، إذ إنهن استعنَّ بعد الله بأخواتهن من أهل التخصص فظهر العمل بصورته الجلية على أسس علمية ومنهجية.

وكرمت مديرة مكتب الإشراف النسائي مدارس الخريجات ومعلماتهن بدروع وشهادات تقديرية من الجمعية.

إثر ذلك، شرحت رئيسة قسم البرامج التعليمية والمناهج المكلفة أ. ليلى بنت مصطفى أبوخرج خطة برنامج “حلقات التدبر”، واستعرضت آلياته ونماذجه ومراجعة العلمية.
ثم ختم الملتقى بتكريم خريجات الدفعة الأولى لبرنامج “حلقات التدبر”، وتوزيع خطة البرنامج ونماذجه لكل مدرسة، وتوزيع الكتب المعتمدة لتطبيق البرنامج.
تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (7)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (8)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (9)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (10)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (5)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (4)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (3)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (2)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (6)

تحفيظ #الرياض يلتقي منسوبات حلقات التدبر (11)


قد يعجبك ايضاً

#وظائف_شاغرة بشركة دانون في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة دانون “DANONE” للأغذية،