ترحيب واتهام بعد تخفيف عقوبة المسيئين لـ #جامعة_الملك_خالد
بسبب تغريدات ضد أحد منسوبي الجامعة واتهامات بسوء النظافة

ترحيب واتهام بعد تخفيف عقوبة المسيئين لـ #جامعة_الملك_خالد

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فيأخبار المواطن
4450
0
طباعة
جامعة الملك خالد
المواطن- أحمد صلاح

  ......       

بعد أن وجّه مدير جامعة الملك خالد بتخفيف عقوبة المسيئين للجامعة في شبكات التواصل الاجتماعي، لاقى ذلك ردود فعل بين المغرّدين تفاوتت بين الترحيب والاتهام والمطالبة بمزيد من الإعفاءات للطلاب، وجاءت أغلب التعليقات غاضبة ومنتقدة بالأساس للعقوبات القاسية، التي كان آخرها حرمان طالب بالجامعة من الدراسة لمدة فصل دراسي واحد؛ بسبب تغريدات اعتُبرت مسيئة لأحد منسوبي الجامعة، عبّر خلالها عن استيائه من سوء صيانة دورات المياه، وتعطّل المصاعد وشبكة الإنترنت، ونَشَر لفيديو قصير لخطأ نحوي عند عميد عمادة القبول والتسجيل.
بدايةً غرّد “خالد العلكمي”: “نشكر #جامعة_الملك_خالد على تجاوبها وتخفيف بعض العقوبات على بعض الطلبة، وما زلنا نأمل منهم العفو والصفح عن الجميع”.
وغرد “صالح أبو عمره”: “شكراً لتجاوب مدير الجامعة، لغة الحوار أرقى من العقاب والاستماع لملاحظات الطلاب مهم لرقي #جامعة_الملك_خالد”.
وغرّدت “الملكية ندو”‏: #جامعة_الملك_خالد نطالب بإلغاء العقوبات الموجهة للطلبة والطالبات، وتأكدوا أن الظلم ظلمات يوم القيامة”.
كما غرّد “عبدالله محمد الداوود”‏: يتوهم البعض أن الطلبة مجرد سذج وبلهاء، يكفي تخويفهم “بالاستدعاءات”؛ كي يجبروهم على الصمت ونسوا أن الأمر عسير في عسير”.
وغرّد “صالح”: “إذا كنت تعمل بشكل صحيح فلماذا تخاف النقد؟ حرمان الطالب إثبات أنه ذكر الحقيقة المرة #جامعة_الملك_خالد”.
كما غرّد Lafemme‏: “تأثير الرأي العام #لاتستهين_برأيك #جامعة_الملك_خالد_تعاقب_منتقديها “.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في