تعليم #الرياض يُكَرّم حارس مدرسةٍ ساعَدَ الطالبات
بأمر من وزير التعليم بعد مشاهدته لمقطع الفيديو

تعليم #الرياض يُكَرّم حارس مدرسةٍ ساعَدَ الطالبات

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5720
0
طباعة
حارس مدرسة
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

  ......       

كرّم مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، يوم أمس، حارس مدرسة “373” الابتدائية بحي أشبيلية، عبدالله بن عبدالرحمن آل مهنا؛ وذلك في مقر الإدارة بالمربع.

وسلّم “المرشد” لعبدالله آل مهنا شهادة شكر وتقدير، كما قدّم له هدية قيّمة نظير تفانيه في عمله وحرصه على سلامة طالبات المدرسة.

وقال “المرشد”: إن التكريم يأتي في سياق الشكر والتقدير لكل من أخلص العمل، واستشعر أهمية الأمانة التي كُلّف بها. ونقل “المرشد” تحيات وتقدير معالي الوزير الدكتور “عزام” للأستاذ “عبدالله”؛ مقدماً الشكر لمعاليه لتكريم الأستاذ “عبدالله” في حفل جائزة الوزارة للتميز.

من جهته قدّم الأستاذ عبدالله آل مهنا، شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، ولمدير عام تعليم الرياض محمد المرشد، ولمديرة مكتب التعليم بالنهضة فوزية العطار، ولجميع منسوبات المدرسة 373، وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة ثنوى السبيعي، وللجهات المختلفة والمواطنين على تكريمهم له اليوم؛ مضيفاً أن ذلك غير مستغرب على أبناء وبنات هذا البلد المعطاء.

كان مقطع فيديو قد انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر حارس مدرسة 373 وهو يقوم بمساعدة الطالبات على عبور الشارع، قد أثار ردود فعل إيجابية؛ مما حدا بمعالي وزير التعليم الدكتور “عزام” إلى الإعلان عن تكريمه في حفل جائزة الوزارة للتميز.

حارس مدرسة 1

حارس مدرسة2


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض