تفاصيل “رحلة الفضاء” في عشاء البسام لـ #سلطان_بن_سلمان

تفاصيل “رحلة الفضاء” في عشاء البسام لـ #سلطان_بن_سلمان

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية
9130
1
طباعة
شاء البسام لـ #سلطان_بن_سلمان (2)

  ......       

المواطن- الدمام

لبّى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز- رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني- دعوة العشاء التي وجّهها له زميله العميد متقاعد في سلاح الجو الملكي السعودي عبدالمحسن بن حمد البسام الذي كان رائد فضاء احتياطي في رحلة المكوك ديسكفري التي شارك فيها الأمير سلطان بن سلمان؛ كأول رائد فضاء عربي مسلم قبل أكثر من 30 عامًا.
حفل العشاء الذي أقيم في المنطقة الشرقية شهد استعادة لذكريات الاستعداد لعملية الصعود للفضاء وما صاحب ذلك من تفاصيل يومية تكللت بالنجاح، إثر عمل دؤوب ومنظم قام به الفريق السعودي المشارك جعل الفريق العلمي من وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ينظر بكثير من التقدير والاحترام للفريق السعودي؛ نظير الاحترافية العالية والمهنية رفيعة المستوى والانضباط وحسن الأداء، حيث تكللت هذه الرحلة بالنجاح.
وقد وصف خبراء منظمة الفضاء الأمريكية ناسا أن صعود الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء ومشاركة المملكة في هذه الرحلة الاستكشافية الكبيرة قد صنع إنجازًا غير مسبوق للعرب والمسلمين.
شارك في حفل العشاء عدد كبير من وجهاء عنيزة والمنطقة الشرقية، في مقدمتهم عبدالمحسن البسام، وأحمد بن محمد القاضي، وحمد الوابل، وخالد بن عبدالله الحمد، وسامي القاضي، وقد أعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن عميق شكره وامتنانه لهذه الحفاوة غير المستغربة من شخص عُرف عنه الوفاء لوطنه وحرصه على رفعة رايته.

شاء البسام لـ #سلطان_بن_سلمان (1)


قد يعجبك ايضاً

المعلمي: نشعر بالقلق تجاه العجز المالي لـ”الأونروا” لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين

المواطن – واس أعربت المملكة العربية السعودية عن