#تواصل تقيم نادي #حكايتي لأديبات المستقبل بـ #الجبيل
في فنون الشعر والأدب والكتابة بالمكتبة العامة بحي الفناتير

#تواصل تقيم نادي #حكايتي لأديبات المستقبل بـ #الجبيل

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3425
0
طباعة
الجبيل
المواطن- سعيد آل هطلاء- الجبيل

  ......       

انطلق نادي “حكايتي” للفتيات الصغيرات في موسمه الثاني الذي ينظمه القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الجبيل (تواصل)، حاملًا الكثير لعضواته من الفائدة والمتعة معًا.
واستقبلت إدارة لجنة التنمية الأهلية بمحافظة الجبيل القسم النسائي (تواصل) 30 فتاة من أديبات المستقبل في فنون الشعر والأدب والكتابة بالمكتبة العامة بحي الفناتير، وقدّمت لهن الهدايا الرمزية، وبدأ حفل الاستقبال بكلمة رئيسة اللجنة للقسم النسائي الأستاذة بركة الجوهي للتعريف بلجنة (تواصل) وأهدافها وبرامجها التنموية المقدمة للمجتمع، والتي نبع منها (نادي حكايتي)؛ حيث يهدف النادي لتثقيف شريحة مهمة من الفتيات الواعدات في مجال الأدب والقراءة والشعر.
ثم ألقت مشرفة نادي حكايتي الأستاذة ميسون العمر كلمة شرحت فيها للطالبات أهداف وقيم نادي حكايتي وخطة عمله، كما بيّنت لهن القواعد والشروط الخاصة بالانضمام لعضوية النادي وضرورة الالتزام بها.
بعد ذلك أقيمت مسابقات ترفيهية حركية أبهجت الحضور، تلتها فقرة التعارف بين الطالبات، ثم توزيع الأدوات المكتبية الخاصة بنادي (حكايتي). وبعد ذلك كان الختام بفقرة الضيافة للفتيات والحضور بمناسبة الافتتاح.
الجدير بالذكر أن نادي حكايتي هو برنامج ثقافي نظمته (تواصل) للفتيات بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث متوسط، ويهدف إلى غرس حب القراءة، وتنمية المهارات القرائية، وتطوير الموهوبات في مجال الكتابة الإبداعية، وتقديم الدعم اللازم لهن، ويقام هذا البرنامج في مقر المكتبة العامة بالفناتير بمحلة الحجاز.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج