تَعَرّف على الأرقام المميزة حتى الآن في الدوري السعودي

تَعَرّف على الأرقام المميزة حتى الآن في الدوري السعودي

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5720
0
طباعة
اهداف
المواطن- سهام محمد

  ......       

اهتم موقع “كووورة” الشهير بتسجيل بعض الأرقام المميزة التي تَحَقّقت حتى الآن في الدوري؛ وذلك عبر تقرير نشره على صفحته على الشبكة العنكبوتية؛ حيث رصد ثمانية أرقام جاءت على النحو التالي:

1- حقق فريق نجران، أول فوز له بالدوري هذا الموسم، على حساب “هجر” بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

2- حقق “الهلال” أكبر فوز بالدوري هذا الموسم حتى الآن، حين تَغَلّب على “الخليج” بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

3- سجّل ياسر القحطاني أول هدف في أول ظهور رسمي له أمام الخليج، بعد العودة من الإصابة التي تَعَرّض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

4- هداف “النصر” محمد السهلاوي، سجّل هدفين في مباراة واحدة للمرة الأولى مع فريقه منذ انطلاق الموسم الحالي في شباك “التعاون”.

5- استعاد جهاد الحسين لاعب “التعاون” ذاكرته التهديفية، بعد غياب 7 مباريات متتالية، وسجّل اللاعب السوري أول هدف لفريقه في مرمى “النصر”، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3- 3.

6- تراجع “الاتحاد” للمركز الرابع لأول مرة، على خلفية الهزيمة الثقيلة التي تَعَرّض لها أمام جاره وغريمه التقليدي “الأهلي” 3- صفر، في ديربي مدينة جدة.

7- انفرد عمر السومة بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم الجاري؛ متفوقاً على ريفاس مهاجم الاتحاد بفارق هدف، ورفع رصيده التهديفي للرقم 7.

8- شهدت الجولة، أعلى معدل تهديفي حتى الآن، بعد أن ارتفعت محصلة أهداف ثامن جولات الدوري للرقم 25.

 


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث