جوازات #جازان تُدشن مكتباً لخدماتها الإلكترونية بمجمع تجاري

جوازات #جازان تُدشن مكتباً لخدماتها الإلكترونية بمجمع تجاري

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5370
0
طباعة
افتتح مدير جوازات منطقة جازان العميد محمد بن زاهر الشهري مكتباً لخدماتها الإلكترونية

  ......       

المواطن – جازان
افتتح مدير جوازات منطقة جازان العميد محمد بن زاهر الشهري أمس مكتب الخدمات الإلكترونية بمجمع الراشد مول التجاري بمدينة جيزان.
وأوضح مدير جوازات منطقة جازان أن افتتاح المكتب جاء بدعم وتوجيه ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وسرعة إنجاز معاملاتهم، وبمتابعة من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، لخدمة المواطن والمقيم بالمنطقة وتسهيل تقديم جميع خدمات الجوازات الإلكترونية.
وبيَّن العميد الشهري أن المكتب يقدم خدماته في مجال الخدمات الخاصة التي تشمل “منح تأشيرة خروج وعودة وخروج نهائي، وإصدار بطاقة الإقامة وتجديدها، وخاصية ” البصمة” لكافة الوافدين الذين لم يسبق أخذ خصائصهم الحيوية من الجنسين “الرجال والنساء” من خلال القسم النسوي بالمكتب وذلك امتداداً للخدمات التي تقدمها مكاتب وإدارات جوازات المنطقة.
وأشار إلى أن جوازات منطقة جازان تعمل على افتتاح مكاتب لها في كافة محافظات المنطقة لخدمة المستفيدين ولإيصال خدماتها إليهم وإنهاء كافة إجراءاتهم بكل سهولة دون الحاجة إلى مراجعة جوازات المنطقة.
وأكد مدير جوازات جازان أن هذه الخطوات تأتي ضمن استراتيجية المديرية العامة للجوازات التي تسعى على اختصار الوقت والجهد على المواطن والمقيم بحيث تكون خدماتها قريبة من مكان تواجده في جميع أنحاء المملكة.


قد يعجبك ايضاً

دراسة: الولادة القيصرية تؤثر سلبًا على تطور البشر

المواطن – وكالات  حذّر علماء من أن اللجوء