حادثة مأساوية في #سكاكا .. وفاة ثلاثينية بحبوب مسكنة والمركز الطبي ينفي مسؤوليته

حادثة مأساوية في #سكاكا .. وفاة ثلاثينية بحبوب مسكنة والمركز الطبي ينفي مسؤوليته

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
20165
4
طباعة
- سكاكا الجوف

  ......       

المواطن- متعب النماصي- سكاكا

نفى مدير مجمع طبي خاص بالجوف ما أثير في وسائل التواصل الاجتماعي حول مسؤوليتهم عن علاج مواطنة توفيت بعد تلقيها حبوبًا مسكنة، فيما أكد المواطن زوج السيدة المتوفاة أن زوجته صرفت المسكن من صيدلية المجمع عبر وصفة من طبيبة بالمجمع.
وحصلت “المواطن” على تصريح رسمي من المدير الطبي لأحد المجمعات الطبية المشهورة بسكاكا- تحتفظ الصحيفة باسم المجمع الطبي- وهذا نصه: “توضيح لما تم تداوله مؤخرًا في وسائل التواصل الاجتماعي نود الإشارة إلى أن العميلة حنان طلال العويقيل- رحمها الله- راجعت المجمع يوم السبت الموافق 18/ 1/ 1437هـ فقط؛ من أجل رفع طلب موافقة عبر نظام التأمين لتقديم الخدمات العلاجية، ولم تتلقَّ أي علاج داخل المجمع؛ لذلك لزم التوضيح والله من وراء القصد”.
في المقابل قال في اتصال هاتفي زوج المتوفاة لـ”المواطن“: إن زوجته- رحمها الله- كانت تعاني من آلام شديدة بالأسنان، وفي حوالي الساعة الثامنة والنصف توجهت أنا وزوجتي إلى المجمع الطبي، وتم صرف دواء مسكّن للآلام بعد كتابة الوصفة من الطبيبة- تحتفظ الصحيفة باسمها- وتم صرف الدواء من صيدلية المجمع.
وذكر زوج المتوفاة: تناولت الدواء، وبعد حوالي ساعتين من تناول الدواء حصل لها ضيق تنفس حاد، ونقلتها للمستشفى العام، وعند وصولها توفيت- رحمها الله.
وأضاف أن بعض الأطباء ذكروا له أن هذا الدواء لا يصلح لمن يوجد به حساسية الربو، وكانت زوجته تعاني من حساسية الربو، طالبًا لجنة تحقيق حول ما حصل.
وقد تواصلت “المواطن” مع الأستاذ فهد الكريع المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، الذي ذكر أنه سوف يوافينا برد رسمي حول ذلك.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه