حكومة #اليمن تشكر المملكة لدعم متضرري إعصار #شابالا

حكومة #اليمن تشكر المملكة لدعم متضرري إعصار #شابالا

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
2735
0
طباعة
هادي

  ......       

المواطن- واس

أعربت الحكومة اليمنية عن شكرها وامتنانها للمملكة العربية السعودية على دعمها الحثيث للمتضررين من إعصار “شابالا”، الذي ضرب محافظة أرخبيل سقطرى، وسواحل عدد من المحافظات الجنوبية في البلاد.
كما أعربت خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم في الرياض، برئاسة نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس الوزراء، خالد محفوظ بحاح، عن شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان على دعمهما للمتضررين من الإعصار.
وأوضحت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية- اليوم- أن الحكومة كرست اجتماعها، لمناقشة الآثار الناتجة عن الإعصار الذي شهدته محافظات حضرموت، وشبوة، والمهرة، وأرخبيل سقطرى، واستعرضت تقرير لجنة الطوارئ المكلفة بمتابعة نتائج وآثار إعصاري “شابالا”، و”ميغ”.
ودعت الحكومة اليمنية الجيش الوطني إلى القيام بواجباته ورفع الجاهزية للإسهام في أي عمليات إجلاء وإنقاذ للسكان في المناطق التي ضربها الإعصار.
كما ناقشت الحكومة اليمنية، عددًا من الموضوعات المتعلقة بالأحداث الجارية في محافظة تعز ومدينة دمت وما تمارسه ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من قتل ودمار في حق المدنيين في تلك المناطق، مجددة تأكيدها وقوفها الدائم إلى جانب المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات والعمل الحثيث من أجل حسم المعركة وتحريرها بشكل كامل من الانقلابيين.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك .. الفيصل يمثل المملكة في مؤتمر دولي لحماية التراث بأبو ظبي

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين