حملة البنك السعودي للاستثمار تدخل قائمة قصص نجاح #فيسبوك

حملة البنك السعودي للاستثمار تدخل قائمة قصص نجاح #فيسبوك

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فياقتصاد
5165
0
طباعة
البنك السعودي للاستثمار
المواطن – الرياض

  ......       

تمكنت الحملة الإعلانية الخاصة بالبنك السعودي للاستثمار عن حملة البطاقات “وين ما توجهت رابح” من الدخول في قائمة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لقصص النجاح.
وتمكن الإعلان من مضاعفة عدد الزيارات إلى صفحة البنك السعودي للاستثمار عبر شبكة الإنترنت، حيث استطاع جذب نحو 40 عميلاً يومياً، خلال أيام الحملة، لطلب بطاقات البنك سواء بطاقات صراف أو ائتمان.
ويعد هذا الإعلان، هو أحد الأدوات التسويقية المهمة، التي وجهها البنك؛ لترويج وزيادة مبيعات خدماته، ورفع الوعي بالعلامة التجارية الخاصة به.
ويعمل التسويق عبر “فيسبوك” على توجيه الإعلان للأشخاص المناسبين وفق المعايير المحددة من قبل العميل مثل “المعلومات الديموغرافية للزائرين واهتماماتهم”، في حين تتيح أدوات القياس في الموقع تحديد انتشار الإعلان، وبالتالي فهم النتائج والقدرة على تحسينها بشكل أفضل.
وكان البنك السعودي للاستثمار قد أطلق خلال الفترة من يونيو-أغسطس 2015م حملة “وين ما توجهت رابح” والتي تُمكن العملاء من تقسيط مشترياتهم بدون رسوم أو هامش ربح لمدة سنة.
كما مكنت الحملة العملاءَ من الدخول على السحب في جوائز الحملة لجميع عملاء البنك، الذين قاموا بعمليات شرائية خارج المملكة، من خلال استخدام بطاقات الاستثمار “فيزا” بأنواعها “الائتمانية، السفر، الصراف الآلي” خلال مدة الحملة، بالإضافة إلى جميع العملاء الذين تقدموا بطلب بطاقات “فيزا” “الائتمانية، السفر” خلال فترة الحملة، علاوة على جميع العملاء الذين أجروا عمليات شراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقات البنك.
وحصل 28 فائزاً على رحلات داخلية ودولية إلى ثماني وجهات مختلفة مدفوعة التكاليف.


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،