“داعش” يعلن مقتل زوج أمينة الراشد

“داعش” يعلن مقتل زوج أمينة الراشد

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11735
0
طباعة
زوج امينة راشد

  ......       

المواطن – نت :
أعلن تنظيم “داعش” أخيرا عن مقتل أحد عناصره “أبو سليم التبوكي”، زوج أمينة الراشد، في إحدى المواجهات بريف دمشق، والذي كان قد التحق بتنظيم “داعش” في سوريا في 2012.
عدنان العطوي، والملقب بـ”أبو سليم التبوكي الجزراوي”، كان قد شارك في القتال إلى جانب تنظيم القاعدة في أفغانستان في “وزيريستان”، ليلتحق بعدها بتنظيم “داعش” بالعراق، ليقرر بعدها الخروج إلى سوريا.
زوج امينة راشد ابو سارة النجدي
 
تجدر الإشارة إلى أن أمينة الراشد زوجة “العطوي” كان قد قُبِض عليها في أبريل 2013 من قبل السلطات السعودية بالقرب من الحدود السعودية-اليمنية برفقة صديقتها “مي الطلق” بعد مبايعتهما “البغدادي” خليفة تنظيم “داعش” وإحباط محاولتهما بالنفير إلى سوريا.
 
وكانت أجهزة الأمن السعودية في منطقة جازان قد تمكنت من القبض على امرأتين وبصحبتهما 6 أطفال أثناء محاولتهما عبور الحدود الجنوبية إلى اليمن للانضمام للتنظيمات المتطرفة. وتم القبض على 3 مهربين من الجنسية اليمنية تولوا مهمة تهريبهم عبر الحدود السعودية سيرا على الأقدام.
 
وكانت المرأتان مي الطلق وأمينة الراشد قد قامتا قبل هروبهما من منطقة القصيم بجمع مبالغ مالية وكمية من الذهب والمجوهرات، كما اصطحبت كل منهما طفليها الصغيرين والذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و6 سنوات إلى جانب اصطحاب شقيق مي الطلق (12 عاما) وأحد أقارب أمينة الراشد (14 عاما).
امينة راشد

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت