“ذا فيرست برجر” تتبرع بريال عن كل وجبة لصالح تحفيظ #الرياض

“ذا فيرست برجر” تتبرع بريال عن كل وجبة لصالح تحفيظ #الرياض

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3280
0
طباعة
ذا فرست برجر وجمعية القران الكريم
المواطن – الرياض

  ......       

وقَّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة “الرياض”، مع شركة مطاعم “ذا فيرست برجر”، اتفاقية “النهر الجاري”؛ لدعم الجمعية.
وتنص الاتفاقية على دعم الجمعية بريال واحد، عن كل وجبة، بالإضافة إلى تقديم وجبات مجانية لطلاب حلقات التحفيظ.
وقّع الاتفاقية عن الجمعية فضيلة الشيخ “يوسف بن تركي التركي”، مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية، وعن شركة مطاعم “ذا فيرست برجر”، وكيل إدارة الشركة.
وأعرب التركي عن شُكره لـ”شركة مطاعم ذا فيرست برجر”، على هذه المبادرة، التي نرجو أن تكون دعماً لجهود الجمعية في سبيل تحفيظ كتاب الله، ودعا الله أن يجعل ذلك العمل في ميزان حسنات أصحاب الشركة والقائمين عليها.
وطالب، في الوقت ذاته، الشركات والتجار أن يحذو حذوه في تقديم الدعم للجمعية الخيرية؛ لتحفيظ القرآن الكريم؛ حتى ينالوا الخيرية مصداقاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.
من جانبه، أعرب وكيل إدارة الشركة عن سعادته بتوقيع اتفاقية “النهر الجاري”، التي من خلالها نستطيع تقديم الدعم للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، والتي أرجو أن تكون لبنة في سبيل دعم الجهود المباركة للجمعية في تعليم كتاب الله لأبنائنا وبناتنا لينشؤوا النشأة الصالحة على كتاب الله.
جدير بالذكر أن “شركة مطاعم ذا فيرست برجر”، أحد المطاعم المتخصصة في تحضير البرجر على الطريقة اللاتينية، وتمتلك فرعين في مدينة الرياض.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف_شاغرة بشركة دانون في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة دانون “DANONE” للأغذية،