رسمياً.. تحديث واتساب على متجر بلاي بميزة الرسائل المميزة

رسمياً.. تحديث واتساب على متجر بلاي بميزة الرسائل المميزة

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4595
0
طباعة
اصدار الويب من واتساب
المواطن- نت

  ......       

بالفعل كان هذا الأسبوع أسبوع تطبيقات التواصل والدردشة مع الآخرين؛ حيث أشهر تطبيقات الدردشة مع الآخرين، حصلت على تحديث جديد، البدء كان مع تطبيق “سكايب” على “أندرويد”، الذي جلب ميزة حفظ رسائل الفيديو في الاستوديو، وميزة مشاركة الصور مباشرة من الاستوديو إلى المحادثات الجماعية، بعدها بعدة أيام لحقتها النسخة الخاصة بنظام iOS، التي جلبت ميزة إجراء مكالمة والكشف عن الموقع وإضافة مناسبة للتقويم مباشرة من المحادثة.
علاوة على تطبيق “فايبر” في “أندرويد”، الذي حصل على تحديث جديد يجلب خيار إرفاق الملفات وحذف الرسائل من طرفي المحادثة، وبالأمس التحديث الكبير التي تم جلبه على تطبيق “تيليجرام” الذي جاء ضمن أبرز مميزاته دعم إضافة 1000 عضو على المجموعة بدلاً من 200، بالإضافة لتعيين أكثر من مدير للمجموعة، وأكثر.
أتى الدور على التطبيق الشهير “واتساب”؛ حيث تم إطلاق النسخة الرسمية من تحديث تطبيق “واتساب” على متجر “قوقل بلاي” والتي تحمل رقم إصدار 2.12.367؛ حيث في السابق تم طرح النسخة التجريبية من التطبيق والتي حملت رقم إصدار 2.12.338 وكان لنا موعد معها.
في التحديث الجديد أبرز ما يجلبه هو دعمه للرسائل المميزة بإشارة النجمة، كذلك ميزة معاينة الروابط التي يتم تبادلها من داخل المحادثة، وبالمناسبة هذه المميزات تم طرحها سابقاً في تحديث “واتساب” الأخير لنظام آبل iOS.
وفيما يخص الرسائل المميزة بنجمة يستطيع المستخدم اتخاذها عبر الضغط المطوّل على أي رسالة في المحادثة؛ بهدف وضعها في قائمة خاصة بها، والرجوع إليها في أي وقت لاحق.
أما ميزة معاينة الروابط فهذه كفيلة بالتسهيل على المستخدم بدلاً من التطرق لتطبيقات أخرى؛ فالآن أي رابط يتم إرساله لك يمكنك معاينته دون الخروج من التطبيق، ميزة أخرى جلبها التحديث وهي خاصة لمستخدمي أندرويد 6.0 مارشيمللو، وتتبلور في دعم التطبيق للمشاركة المباشرة والتي تتيح للمستخدمين اختيار محادثة محددة عند مشاركة المحتوى من تطبيقات أخرى.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك