سعود بن سلمان: سنقدم نموذجًا رياديًّا في مجال الإدارة

سعود بن سلمان: سنقدم نموذجًا رياديًّا في مجال الإدارة

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10500
0
طباعة
سعود بن سلمان‎ (2)

  ......       

المواطن- الرياض- تصوير: عبدالعزيز الناصري

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية السعودية للإدارة- اليوم الأربعاء- اجتماع مجلس إدارة الجمعية.
ورحّب الأمير سعود في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة، منوهًا بدور الإدارة السليمة في قيادة عجلة النمو والتطور لسائر بلدان العالم، وأنه لا قيمة للموارد دون إدارة فاعلة تخطط لاستثمار الموارد الاستثمار الأمثل.
وقال الأمير سعود: “بعد ظهور مفهوم اقتصاد المعرفة أصبح الإنسان المؤهل والإداري الناجح ثروة حقيقية، بل إن اقتصاد المعرفة بات يمثّل ما نسبته 80% من إجمالي الثروة”.
وأشار الرئيس الفخري للجمعية السعودية للإدارة إلى أن المملكة بما تمثله من ثقل اقتصادي على مستوى العالم مطلوب منها أن تقدم نموذجًا رياديًّا في مجال الإدارة؛ ليواكب ريادة المملكة في مختلف المجالات، كواحدة من دول العشرين، وأكبر اقتصاديات الشرق الأوسط، وهو تحدٍّ علينا تحمُّل مسؤوليته بجدارة، ويقع العبء الأكبر علينا في الجمعية السعودية للإدارة.
وأكد الأمير سعود بن سلمان ثقته بقيادة الجمعية ومنسوبيها، وبما يمتلكوه من كفاءة علمية، جاءت بتراكم الخبرات، وأنهم بهذه الكفاءة والخبرة سيكونون أهلًا لصنع التحول المنشود الذي نتطلع إليه في المملكة.
وأبان سمو الأمير سعود بن سلمان أن الجمعية ستسعى- بإذن الله- إلى بناء شراكات علمية وعملية مع مختلف القطاعات الحكومية ذات العلاقة، والقطاع الخاص، بوصف الجميع شركاء في التنمية، ومن أجل تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- الهادفة إلى أن تكون بلادنا نموذجًا رائدًا على مستوى العالم على جميع الأصعدة.
وقال الأمير سعود بن سلمان مخاطبًا أعضاء الجمعية: “سأعمل معكم على تحقيق ذلك”، لافتًا النظر إلى أن الجمعية ستطرح العديد من المبادرات المجتمعية ذات العلاقة بالبنى الفوقية والممارسات الإدارية، التي سوف يعلَن عنها تباعًا للمساهمة تعزيز التنمية المستدامة والمتوازنة.
وفي الاجتماع اختير محمد الحماد، نائبًا للرئيس الفخري للجمعية، كما جرى تشكيل فريق عمل من أعضاء مجلس الإدارة لوضع مشروع خطة عمل الجمعية وإستراتيجياته خلال الستة الأشهر القادمة، على أن تقدم في الاجتماع القادم لمجلس الإدارة.
سعود بن سلمان‎ (1)

سعود بن سلمان‎ (3)

سعود بن سلمان‎ (4)

سعود بن سلمان‎ (5)

سعود بن سلمان‎ (8)

سعود بن سلمان‎ (7)

سعود بن سلمان‎ (6)


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. #الكويت_ترحب_بسلمان