#سفن_الأشباح تظهر في #اليابان
على متنها 20 هيكلاً عظمياً

#سفن_الأشباح تظهر في #اليابان

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
8155
1
طباعة
سفن الأشباح
المواطن – نت

  ......       

عثر خفر السواحل اليابانية على مجموعة من السفن المهجورة قبالة سواحل اليابان، وعلى متنها 20 هيكلاً عظمياً، دون أن يتمكن خفر السواحل من معرف كيفية وصول “سفن الأشباح”، هذه إلى المكان الذي عُثر عليها فيه.

وعثر خفر السواحل على 4 سفن صغيرة في مطلع نوفمبر الجاري، وفي الأسبوع الماضي عثر فريق الإنقاذ على 7 سفن أخرى في بحر اليابان، وفي المرة الثانية شعر الفريق بالرعب؛ بسبب وجود العديد من الهياكل العظمية للبحارة على متن هذه السفن.
وتم انتشال أحدث هذه السفن يوم الثلاثاء الماضي، وكان على متنها 3 جثث، وقال متحدث باسم فريق الإنقاذ “إن الجثث كانت متحللة بشكل كبير، وكانت أقرب ما تكون إلى الهياكل العظمية”، كما عُثر على قطعة قماشية يعتقد أنها جزء من علم كوريا الشمالية، بالإضافة إلى كتابات يرجح أنها تعود للجيش الشعبي الكوري، بحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.
ولم يتم التأكد حتى الآن إن كانت هذه الجثث تعود لصيادين من كوريا الشمالية تقطعت بهم السبل في البحر، أم أنهم مجموعة من المواطنين الكوريين، الذين كانوا يحاولون الهروب خارج البلاد، حيث إن الصيادين في كوريا الشمالية يستخدمون سفن صيد بدائية، فهم لا يملكون الرادارات على متن السفينة، ويصعب عليهم المناورة في حال تعرضهم لأي طارئ في عرض البحر.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير