شاهد.. مدرسة الخفجي ترفض اتهامات ولي أمر طالب معتدى عليه: لم يقبل بالتفاهم
الزهراني: نتعامل مع الجميع بإنسانية وأخلاق نابعة من ديننا ونحترم الأنظمة والقوانين

شاهد.. مدرسة الخفجي ترفض اتهامات ولي أمر طالب معتدى عليه: لم يقبل بالتفاهم

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13235
4
طباعة
خفجي7
المواطن- ماجد الزبيدي

  ......       

رفضت إدارة مدرسة الخفجي الابتدائية بجدة، الادعاءات التي صرّح بها والد الطفل المُعتدى عليه من قِبَل أحد المعلمين في برنامج “يا هلا” الذي تبثه قناة “روتانا خليجية”، والذي اتهم فيه إدارة المدرسة بعدم نقل ابنه للمستشفى والتقصير وعدم التعاون معه في قضية ابنه.

وقال قائد المدرسة الأستاذ عبدالله الزهراني: إن المدرسة تتعامل مع الجميع بإنسانية وأخلاق نابعة من ديننا الحنيف والأنظمة والقوانين التي تكفل للجميع حقه، ولن ترضى بالخطأ من أي طرف؛ مؤكداً أن تلك أمانة سيُسأل عنها أمام الله.

وفنّد “الزهراني” تفاصيل ما حدث قائلاً: بعد انتهاء الحصة السادسة يوم الخميس دخل الأب بصحبة ابنه (المعتدى عليه) يشتكي من عقاب المعلم لابنه؛ وذلك بحضور وكيل المدرسة وأحد المعلمين، واستقبلناه بكل احترام حيث طلبنا منه الهدوء؛ مؤكدين له أن ما حدث لا ترضى به المدرسة، ووعدناه بحل الموضوع؛ مبيناً في الوقت ذاته حرص إدارة المدرسة على احتواء الموضوع.

وأضاف قائد المدرسة، أن الأب كان مُصِراً على تصعيد الموضوع، والتأكيد على عدم التنازل عن حق ابنه، وهو ما دعا المدرسة لمطالبته بتحرير شكوى مكتوبة؛ حتى يتسنى لها إكمال الإجراءات القانونية، مع التأكيد أن الطالب لم يُبلغ إدارة المدرسة بما تَعَرّض له.

وتابع: تم استدعاء المعلم، وطَلَب إفادته عن حيثيات الواقعة، وجرى بعد ذلك تحويل القضية إلى لجنة السلوك بالمدرسة.

وبيّن “الزهراني” أن الأب تجاهل كل اتصالات المدرسة على جواله، ولم يقبل التفاهم من الجيران والأصدقاء؛ رافضاً كل المساعي لحل الموضوع ودياً؛ مما استدعى إحالة القضية بكامل شفوعاتها لجهة الاختصاص بـ”تعليم جدة”.

وطالب “الزهراني” الجميع بتقصي الحقائق وعدم الانسياق خلف ما يُكتب في مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي