شاهد.. مقتل مصري ودهس آخرين في مشاجرة ساخنة بـ #الكويت

شاهد.. مقتل مصري ودهس آخرين في مشاجرة ساخنة بـ #الكويت

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
10195
0
طباعة
هوشة

  ......       

المواطن- نت

في مشاجرة دامية بين أربعة كويتيين و١٥ مصريًّا بالقرب من مجمع الرحاب في منطقة حولي بالكويت، قُتل وافد من الجنسية المصرية وأصيب اثنان؛ وذلك من خلال دهسهم، ونُقلوا على إثره إلى مستشفى مبارك.
وبحسب “الوطن” الكويتية أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية أن مشاجرة جماعية وقعت في مجمع تجاري بمنطقة حولي مساء يوم أمس السبت الموافق 31/ 10/ 2015 بين عدد من الكويتيين ومجموعة من الوافدين من الجنسية المصرية؛ بسبب خلاف جرى بينهم.
وكانت الواقعة قد بدأت بمشاجرة عادية داخل المجمع لتتطور إلى تشابك بالأيدي، أدى فيما بعد إلى قيام وافدين اثنين من الذين اشتركوا في المشاجرة برفقة أشخاص آخرين باللحاق بالكويتيين إلى خارج المجمع؛ وذلك للتعدي عليهم بالضرب بعد حصول المشاجرة فيما بينهم؛ مما أدى إلى قيام كويتي بدهس اثنين من الوافدين وكويتي؛ مما أسفر عن وفاة وافد، وإصابة آخر بكسر في الحوض وإحالة الكويتي المصاب للمستشفى.
وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين المتشاجرين، وعددهم 14 شخصًا وضبط قائد المركبة الذي قام بالدهس، كما أنه تم تقصي الحقائق فيما يتعلق بهذه الواقعة، والتحريات جارية لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتركين فيها، وأن الجهات المختصة سجلت قضية تحمل رقم 167/2015 جنايات حولي (قتل عمد) ضد الجاني، وتمت إحالة جميع المتهمين إلى جهة الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بطل العالم سابقًا في الكيك بوكسينج مقتولًا

المواطن – وكالات وُجد البطل العالمي السابق في