شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن
لدورهم الفعّال في بعض القضايا الأمنية

شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
4075
0
طباعة
شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن (1)
المواطن- سعيد آل هطلاء

  ......       

نيابة عن مدير الأمن العام، قام مدير شرطة منطقة تبوك، وبحضور كل القيادات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة، بتكريم مجموعة من رجال الأمن من الضباط والأفراد، وذلك بتسليمهم شهادات تقدير ومكافآت مالية؛ لدورهم الكبير والفعّال في عدد من القضايا الجنائية المهمة بالمنطقة، وقيامهم بواجباتهم الأمنية بكل جـدٍّ وإخلاص.
وأوضح الناطق الإعلامي- المقدم خالد بن أحمد الغبان- أن مدير شرطة تبوك ألقى كلمة أكد فيها شكر وتقدير القيادة الحكيمة لرجال الأمن على جهودهم وتفانيهم في أداء الأعمال الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار، ومساهمتهم في حفظ الأمن والقبض على مرتكبي الجرائم، وحثهم على تقديم المزيد من الجهد، وبذل كل ما يمكن؛ للحفاظ على أمن الوطن والمواطن والمقيم.
وقد أهاب مدير شرطة المنطقة بكل المواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال الأمن من خلال الإبلاغ عن أي حادثة أو ملاحظة بالاتصال على الرقم (999)، وأن يكونوا عونًا لرجال الأمن في أداء عملهم الأمني بشكل عام.
وبدورهم عبّر رجال الأمن المكرمين عن بالغ شكرهم حيال هذه اللفتة الكبيرة، معبرين عن سعادتهم بذلك، مؤكدين أن هذا الأمر سيكون دافعًا لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة هذا الوطن الغالي.
شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين