صحة #الجوف تدرس إعادة توزيع القوى العاملة لتحسين مستوى الخدمة

صحة #الجوف تدرس إعادة توزيع القوى العاملة لتحسين مستوى الخدمة

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3965
0
طباعة
صحة الجوف

  ......       

المواطن- متعب النماصي- الجوف :

اجتمع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي بلجنة تطوير ودعم تكامل الخدمات الصحية بمستشفيات منطقة الجوف، التي يرأسها الدكتور عبدالعزيز الحسن بصالة اجتماعات مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بسكاكا.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بأعضاء اللجنة المكلفة بإعادة توزيع القوى العاملة والتخصصات الفنية بمستشفيات المنطقة، وكذلك الأجهزة والإمكانات المتاحة بما يخدم المريض، ويقدّم خدمات متكاملة ذات جودة عالية وآمنة.

وناقش الجميع سبل منع الازدواجية في الخدمات الطبية المقدمة من كل من المستشفيين في ظل النقص الموجود في الكوادر الطبية في المنطقة؛ الأمر الذي ينعكس سلباً على كفاءة الخدمة المقدمة لمريض الجوف.

إضافة إلى عدم وضوح الدور المرجعي الذي يقوم به كلا المستشفيين للمجتمع والمستشفيات والمراكز الصحية المحولة، ولإيجاد صيغة تكاملية مثالية بعيداً عن الازدواجية، ولتسهيل تلقي الخدمات الطبية .

للمستفيدين وزيادة الكفاءة، وجودة الخدمة، وتحسين الإشراف الفني، وإيجاد فرص أفضل لتدريب الكوادر الطبية في مختلف التخصصات، واكتساب الخبرات اللازمة لمواكبة كل ما هو جديد في الخدمات الطبية لتطويرها ولكي يقوم مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بدور أكبر في تخفيف العبء عن مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز.


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت