#صحة_الطائف تتجاوب مع “المواطن”: جهاز أشعة الملك عبدالعزيز عاد للعمل

#صحة_الطائف تتجاوب مع “المواطن”: جهاز أشعة الملك عبدالعزيز عاد للعمل

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3855
0
طباعة
صحة الطائف

  ......       

المواطن- وليد الفهمي- الطائف

تجاوبت صحة الطائف مع خبر نشرته “المواطن“- أمس- تحت عنوان “أهالي الطائف: جهاز الأشعة بمستشفى الملك عبدالعزيز مجرد ديكور“، مؤكدة صحة الواقعة، وأنه تم الإصلاح على الفور، ولم يتضرر سوى ثلاث حالات تم تأجيلها أسبوعًا.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف- سراج الحميدان- أن جهاز الأشعة المقطعية قد تعطّل عن العمل في نهاية دوام العاملين بقسم الأشعة يوم الخميس الماضي الموافق 16 محرم 1437هـ، وتم إبلاغ قسم الصيانة الطبية الذين بدورهم تواصلوا مع الشركة الموردة للجهاز، وعلى الفور حضروا للمستشفى وقاموا بإصلاح وصيانة الجهاز في صباح يوم الأحد 19 محرم 1437هـ، الأمر الذي استدعى تأجيل ثلاث حالات مجدولة ليوم الأحد، وتم إعطاؤهم موعدًا آخر الأحد القادم 26 محرم 1437هـ، وذلك بالتنسيق مع مشرف الوحدة.
أضاف “الحميدان” أنه ولأهمية موقع المستشفى وما يقدمه من خدمات صحية طارئة، قمنا وفق آلية وتنظيم متفق عليه بين تخصصي الطائف ومجمع الملك فيصل الطبي بتحويل أي حالة طارئة استقبلها المستشفى ليومي الجمعة والسبت 17- 18 محرم 1437هـ لمجمع الملك فيصل.
وأكد “الحميدان”- في ختام تصريحه- أن الجهاز المتواجد بقسم الأشعة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي يعمل منذ صباح أول أمس الأحد 19 محرم 1437هـ.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط