صور تكشف التصرف “غير الحضاري ” للاعبي برشلونة

صور تكشف التصرف “غير الحضاري ” للاعبي برشلونة

الساعة 9:05 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
6395
0
طباعة
تصرف-غير-حضاري-للاعبي-برشلونة

  ......       

المواطن- نت

لازالت الضجة مستمرة في إسبانيا حول الاحتفالات التي قام بها لاعبو نادي برشلونة، السبت الماضي، في عيد الرعب المعروف بـ “الهالوين”، على هامش مباراة الفريق مع مضيفه خيتافي لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث أعادت الصحافة المدريدية هذه القضية الى واجهة الأحداث من خلال نشرها صور “مخلفات” الاحتفال الغريب.
وبعد فوزهم بميدان نادي خيتافي، نهاية الأسبوع الماضي، قرر لاعبو “البارسا” عدم الانتظار كثيراً للاحتفال بيوم “الهالوين”، فقاموا بارتداء الأقنعة والتقاط صور “سيلفي” ثم تجرؤوا على اقتحام المؤتمر الصحفي الذي كان يقيمه مدرب الفريق المنافس…ومازال هذا السلوك الغريب حديث الصحافة المدريدية.

إلا أن الحديث في الأمر نشر صحيفة ” أس”، لصور تظهر الحالة المزرية التي ترك لاعبو برشلونة فيها غرف تغيير ملابس ملعب نادي خيتافي.

و أبدى رئيس نادي خيتافي، آنخل توريس غضبه و تأسفه الكبير لما قام به “نجوم البلوغرانا” ، بتصريحه قائلاً:” لقد وسخوا غرفة تغيير الملابس وسيكون الأمر بمثابة عقوبة الأعمال الشاقة بالنسبة للعمال لتنظيفها و اعادة ترتيبها..لقد كنت على وشك ارسال خطاب لرئيس نادي برشلونة ولكن تراجعت عن ذلك بعد تقدم النادي باعتذار، لأن النادي ليس مذنب في ما حدث “.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت