عاصفة تأييد لـ #انسحاب_المنتخب_السعودي

عاصفة تأييد لـ #انسحاب_المنتخب_السعودي

الساعة 5:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
8300
0
طباعة
العلم السعودي - علم السعودية - السعوديه

  ......       

المواطن- الرياض

شَهِد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عاصفة من التأيد المطلق في هاشتاق #انسحاب_المنتخب_السعودي لموقف المملكة العربية السعودية، الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني ودولة الاحتلال الإسرائيلي، وانسحابها من مباراتها مع فلسطين في رام الله.

وذكر تقرير إخباري أن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرر، اليوم الثلاثاء، إعلان انسحابه الرسمي من خوض مباراته في الجولة الخامسة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019 أمام نظيره الفلسطيني، والتي كانت مقررة الخميس المقبل على ملعب الشهيد فيصل الحسيني برام الله؛ مؤكداً رفضه للتطبيع والدخول بتأشيرات تابعة للاحتلال.

ودشن نشطاء “تويتر” هاشتاق بعنوان #انسحاب_المنتخب_السعودي لتأييد موقف المملكة واعتباره نصراً وليس انسحاباً؛ حيث كتب عصام الزامل “رفْض المشاركة في مباراة تكرّس التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل هو موقف عظيم لحكومتنا يرفع رأس كل سعودي”.

واتفق معه فهد سيف النصر آل سعود قائلاً عبر حسابه: “موقف سياسي يُحسب لدولتنا على الصعيد الدولي تجاه إسرائيل.. مبادئنا فوق كل اعتبار، وجعل الله ٣ نقاط في ميزان حسناتنا”.

وأبدت صاحبة حساب “ورود” دهشتها من موقف دولة الاحتلال وقالت: “#انسحاب_المنتخب_السعودي شيء طبيعي، لن تخضع السعودية للتطبيع الصهيوني من أجل ثلاث نقاط، ديننا وعقيدتنا لا تسمح لنا بذلك”.

وأيّد “محمود موقف المملكة واستنكر فعل دولة الاحتلال وقال: “متحدين نقف منفصلين نقع.. منعونا ندخل نصلي في مسجدها!! وتريدونا ندخل ونلعب في أرضها بتأشيرة الاحتلال؟”.

من جانبه قال سلمان الدوسري: “إصرار الاتحاد الفلسطيني على لعب الأخضر في الأراضي المحتلة هو رسالة سياسية وليست رياضية.. شكراً لهم وصلت الرسالة! #انسحاب_المنتخب_السعودي “.

واعتبر “باسم” انسحاب_المنتخب_السعودي انتصاراً له وكتب: “ليس انسحاباً؛ بل انتصاراً للقضية الفلسطينية، موتوا بغيظكم يا صهاينة التطبيع، الثوابت والمبادئ لا تباع”.

 


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت