عضو #أسبار : لو علم #الحقيل بإذاعة اللقاء إعلاميًّا لغيّر خطابه

عضو #أسبار : لو علم #الحقيل بإذاعة اللقاء إعلاميًّا لغيّر خطابه

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيأخبار المواطن
8285
0
طباعة
الله الضويحي أحد أعضاء منتدى أسبار (1)

  ......       

المواطن- عبدالكريم الذيابي

كشف عبدالله الضويحي، أحد أعضاء منتدى أسبار الذي استضاف وزير الإسكان ماجد الحقيل الأسبوع الماضي، أن خطاب الوزير حول الفكر والسكن لم يكن يعلم أنه سيُنشر في الإعلام ويخرج للملأ، وأكد لو كان يعلم الوزير ذلك لغيّر لغة خطابه.
حديث “الضويحي” جاء بصفته مدافعًا عن النقد الذي تعرّض له وزير الإسكان بعد نشر ما جاء في المنتدى، وأنه هجوم غير مبرر، موضحًا أن حديثه كان لأعضاء المنتدى بشكل خاص ويتداولون نقاشاتهم في الواتساب، ثم تُطبع في كتيبات وتُرفع للمسؤول.
فيما أشار “الضويحي”- خلال استضافته لبرنامج “يا هلا”- أن المقطع اجتُزئ منه. فيما لفت المطوّر ابن سعيدان إلى أن وزير الإسكان السابق شويش الضويحي كانت رؤيته ضد المطورين، لكن بحكم أن الوزير الحالي كان مطوّرًا، فقد تفهّم الوضع وعالج أمورًا وصعوبات كانت تواجههم.
إلى ذلك كانت “المواطن” نشرت ملاحظة أن الوزير كرّر كلمة فكر ٥٠ مرّة خلال ١٦ دقيقة هي مدة حديثه قبل تلقي الأسئلة من الحضور خلال المنتدى.
وما زالت موجة الاستياء العريضة على أن مشكلة السكن هي الفكر تتصاعد، وأخذت مساحات كبيرة من وسائل الإعلام المختلفة من كُتاب صحف وتقارير وكاريكاتيرات، وأنتج غاضبون أيضًا مقاطع فيديو، فيما رسم ساخرون رسومات ساخرة؛ لعدم تقبُّلهم لحديث الوزير.

الله الضويحي أحد أعضاء منتدى أسبار (2)

الله الضويحي أحد أعضاء منتدى أسبار (1)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواصفات #جسر_الملك_حمد بين السعودية والبحرين