غداً.. #الرياض تحتضن مؤتمر #تكنولوجيا_الفنادق
يناقش التصميم وأنظمة الصحة والخزائن وتقنية الغرف

غداً.. #الرياض تحتضن مؤتمر #تكنولوجيا_الفنادق

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4090
0
طباعة
الرياض88
المواطن- الرياض

  ......       

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الفنادق (Hotel Tech)، غداً الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2015م؛ بهدف تطوير وتحسين بيئة الفنادق، وعرض الجديد في عالم الفندقة، ويُعَدّ من أضخم المعارض على مستوى المملكة والشرق الأوسط، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

المعرض الذي تنظمه “الهضبة السعودية” لتنظيم المعارض والمؤتمرات سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويشارك به العديد من الجهات المتخصصة على المستوى المحلي والدولي، بقطاعات متنوعة من أهمها: قطاع المورّدين، والتصميم الداخلي، والتكنولوجيا، والمنتجعات، والأطعمة والمشروبات، والبناء والتأثيث، وأنظمة التحكم الذكية.

من جانبه أشار بلال البرماوي المدير التنفيذي للجهة المنظمة، إلى أن المعرض سيكون منصة فريدة لتغطية كل ما يتعلق بقطاع الفنادق من استثمارات، وسيشهد توقيع عدة اتفاقيات بين القطاعين الحكومي والخاص، وكذلك يُعَدّ المعرض حدثاً مهماً للشركات والمستثمرين المهتمين بهذا المجال؛ كي يشاهدوا أحدث التقنيات المتاحة التي يمكن الاستفادة منها.

يُذكر أنه سيتم مناقشة مواضيع رئيسة مثل: إدارة معدات الفنادق، وإدارة التصميم الداخلي والخارجي، وأنظمة الصحة والسلامة، وتقنية دخول الغرف، والخزائن، ومعدات اللياقة، ومعدات المطبخ، والأثاث، والتشغيل والصيانة.

وعلى هامش المعرض ستقام 8 ورش عمل، سيتم من خلالها مناقشة عدة مواضيع رئيسة، تقدّمها كل من: (مايكروسوفت، وإل جي، وفيليبس، وسامسونج، وشنايدر).


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي