قمة مرتقبة بين الهلال والشباب في أقوى مباريات الجولة التاسعة

قمة مرتقبة بين الهلال والشباب في أقوى مباريات الجولة التاسعة

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5535
0
طباعة
الهلال و الشباب
المواطن- واس

  ......       

يلتقي فريق الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مع نظيره الشباب ثالث الترتيب، بعد غد الجمعة، في أقوى مباريات الجولة التاسعة على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
وتفتتح الجولة اليوم بمواجهتين الأولى تجمع هجر الأخير بنقطتين مع التعاون الخامس بـ12 نقطة، والثانية تجمع الرائد ما قبل الأخير بـ3 نقاط مع الوحدة الحادي عشر بـ5 نقاط.
وفي باقي المواجهات يلعب غدًا النصر مع الفتح، والأهلي مع الفيصلي، ونجران والقادسية، ويلعب بعد غد الخليج مع الاتحاد. ويسعى الهلال لاستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الكبير على الخليج في الجولة الماضية 7- 0، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي الثاني، حيث يبحث الهلال عن ثلاث نقاط جديدة لتعزيز صدارته، ويخوض الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب العام برصيد 18 نقطة جمعها من 7 مباريات؛ حيث فاز في 6 وخسر واحدة ولم يتعادل في أي مباراة.
فيما يسعى الشباب لتقليص الفارق بينه وبين صاحبي المركز الأول والثاني، أو على الأقل الاحتفاظ بفارق الثلاث نقاط التي تفصله عنهما، إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، وفاز في 4 مباريات كما تعادل في 3 مواجهات، ولم يتلقَّ أي خسارة حتى الآن، ويتطلع للاحتفاظ بسجله نظيفًا هذا الموسم، وسيفقد الفريق جهود لاعب الوسط أحمد عطيف لإصابته بالرباط الصليبي في تدريبات الفريق.
وفي جدة يخوض فريق الأهلي الوصيف الذي حقق فوزًا مهمًّا في الجولة الماضية على غريمه الاتحاد 3- 0 في ديربي جدة، مواجهة سهلة نسبيًّا عندما يستضيف بعد غد الخميس فريق الفيصلي. ويتطلع الأهلي إلى تضييق الخناق على المتصدر والمحافظة على سجله خاليًا من الهزائم والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد 41 مباراة متتالية دون خسارة، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 17 نقطة جمعها من 7 مباريات؛ حيث فاز بـ5 مباريات وتعادل في اثنتين، ولم يخسر أي مباراة دورية منذ الجولة 18 في موسم 2013- 2014م حتى الآن.
في المقابل يسعى الفيصلي المعروف بمواقفه مع الفرق القوية بتحقيق نقطة على أقل تقدير مع الأهلي، ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط جمعها من 7 مباريات؛ حيث فاز في مباراتين وخسر مثلها وتعادل في ثلاث مباريات. ويستضيف فريق النصر الذي يعاني من سوء النتائج نظيره الفتح العائد لسكة الانتصارات، في مباراة صعبة لكلا الفريقين اللذين يرفعان شعار الفوز للظفر بنقاطها الثلاث.
ويطمح النصر حامل اللقب إلى استعادة توازنه وتحقيق العلامة الكاملة التي ستعيد الثقة للاعبين وتدفع الفريق لمواصلة الانتصارات في قادم المباريات، لاسيما وأن الفريق تعادل في آخر مباراتين أمام فريق الفيصلي ثم التعاون، في الجولة الأخيرة، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات؛ حيث فاز في مباراتين وتعادل في أربع وخسر واحدة.
في المقابل يدخل الفتح المباراة وهو في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 7 مباريات؛ حيث فاز في مباراتين، وتعادل في أربع مواجهات، وخسر واحدة. وتختتم مباريات الجولة بعد غد الجمعة عندما يحل الاتحاد ضيفًا على الخليج، ويسعى الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات، لاسيما أن الاتحاد يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعها من 7 مباريات؛ حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين. بينما يدخل الخليج المباراة وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة، حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر مثلها وتعادل في واحدة.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان