#كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4
تقليد 5 من الشخصيات المجتمعية أوسمة سفراء جمعية المكفوفين

#كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3375
0
طباعة
كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (4)
المواطن- حسن عسيري- الرياض

  ......       

أقامت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف)- أمس الأربعاء- حفلها السنوي (بكم نفخر) في دورتها الرابعة لتكريم طلابها المكفوفين الموهوبين والمتميزين وخريجي دوراتها وبرامجها التي نظّمتها خلال العام ١٤٣٦هـ، والداعمين لإنجاح هذه البرامج، إضافة لتقليد عدد من الشخصيات المجتمعية أوسمة سفراء جمعية المكفوفين، وذلك بمدارس المملكة.
وفي بداية الحفل قدّم عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله- وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع؛ بمناسبة نجاح القمة العربية اللاتينية التي عُقدت بمدينة الرياض (الثلاثاء والأربعاء)، والتي جاءت بعد دعوة خادم الحرمين الشريفين لانعقادها.
بعد ذلك تحدث الدكتور “الموسى” عن جمعية المكفوفين والخدمات والبرامج لذوي الإعاقة البصرية التي تقدمها وأبرز الجهود التي تبذلها لهم، مشيرًا إلى أن هذا الحفل يأتي تتويجًا للمتميزين والمبدعين من المستفيدين من هذه البرامج.
وفي نهاية كلمته قدّم الدكتور ناصر الموسى شكره لمدارس المملكة على استضافة هذا الحفل، وكذلك الداعمين لبرامج الجمعية، والذين كان لهم الفضل- بعد الله- في تحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع، وكذلك لسفراء الجمعية الذين أصبحوا جزءًا منها ويمثلونها في جميع المحافل التي يتواجدون بها.
بعد ذلك قدّم نجمان من نجوم الجمعية الموهوبين، وهما سيف الأكلبي وحمود الشهراني، فقرة إنشادية بعنوان “وجد الكفيف”، نالت استحسان الحضور وتصفيقهم.
ثم ألقى مدير مدارس المملكة الثانوية علي البكري كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، وعرضت الجمعية أبرز إنجازاتها خلال العام 1436هـ، وألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة طلاب مدارس المملكة، كما تم عرض فيلم توعوي من إنتاج الجمعية بعنوان أعطوه فرصة لعبر الطريق، يحكي معاناة المكفوفين عند رغبتهم عبور الطريق وعدم تعاون قائدي المركبات معهم أحيانًا.
وبدأ بعد ذلك حفل التكريم، حيث قلد الدكتور ناصر الموسى، وبحضور مدير عام الجمعية محمد الشويمان، الإعلاميين محمد الشهري وخالد العلكمي وحماد السهلي، واللاعب نايف هزازي، والممرضة أريج القحطاني، أوسمة سفراء جمعية المكفوفين لعام 1437هـ.
بعد ذلك قدّم الدكتور ناصر الموسى دروعًا تقديرية لداعمي الجمعية، والمدربين، ثم تم تكريم 133 مستفيدًا من مستفيدي الجمعية من المواهب والمتميزين وخريجي الدورات التدريبية والبرامج المعنية بتطوير مواهبهم، بمشاركة سفراء الجمعية ومدير مدارس المملكة الثانوية، وشملت البرامج والدورات برنامج حلم وبرنامج واعد وبرنامج نجاح، ومنح اللغة الإنجليزية ودورات الحاسب الآلي للكبار والصغار.
كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (1)

كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (2)

كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (2)

كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (3)

كفيف تكرم داعميها ومستفيديها في حفلها السنوي #بكم_نفخر 4 (5)


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على