محافظ دائر #جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحريصي: قام بعمل بطولي

محافظ دائر #جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحريصي: قام بعمل بطولي

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5790
0
طباعة
محافظ-الدائر (6)

  ......       

المواطن- عبدالله صهلولي- جازان

نقل محافظ الدائر بجازان الأستاذ محمد بن هادي الشمراني، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو الأمير محمد بن ناصر آل سعود إلى أسرة الشهيد الرقيب علي محمد قاسم الحريصي، الذي استُشهد إثر تبادل إطلاق نار مع الميليشيات الحوثية في قطاع جازان.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمنزل أسرة الشهيد بجبل الحشر اليوم لأداء واجب العزاء، وكان برفقته وكيل المحافظ أحمد حسن الفيفي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية.
وكان في استقبالهم رئيس مركز جبل الحشر محمد بن يحيى كريري، وشيخ شمل قبائل بني حريص الشيخ قاسم بن راعي الحريصي وأسرة الشهيد.
وقال المحافظ خلال تعازيه لوالد الشهيد: “إن الفقيد فقيد الوطن، وابنٌ لنا جميعًا، فما قام به هو عمل بطولي لدحر الباطل من ميليشيات باغية تحاول المساس بأمن هذا الوطن”.
وعبّر محافظ الدائر عن فخر الجميع بمن يُستشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما عبّر والد وذوو الشهيد من جهتهم عن اعتزازهم وفخرهم بشهادة ابنهم في سبيل الله والذود عن أمن هذا الوطن، مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين، ولمحافظ الدائر الذي نقل التعازي التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، داعين الله أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره.
محافظ-الدائر (3)

محافظ-الدائر (4)

محافظ-الدائر (2)

محافظ-الدائر (5)

محافظ-الدائر (7)

محافظ-الدائر (8)

محافظ-الدائر (9)

محافظ-الدائر (10)

محافظ-الدائر (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا