محافظ #صامطة #جازان يتقدم مشيعي الشهيد #شوك

محافظ #صامطة #جازان يتقدم مشيعي الشهيد #شوك

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10840
0
طباعة
الشهيد شوك (3)

  ......       

المواطن- خالد زعقان- جازان

الشهيد شوك (1)شيّع جمع غفير شهيد الواجب الرقيب هادي بن عبده أحمد شوك، بعد عصر اليوم، بعد أداء على صلاة الجنازة في جامع قرية المقالي بمركز السهي في محافظة صامطة، يتقدمهم محافظ صامطة عبدالعزيز الطيار، ورئيس مركز السهي مقعد السبيعي، ومدير الشؤون الدينية بقوة جازان المقدم عمر المدخلي، وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن العام، وعدد من المشايخ والمواطنين.
وقد استُشهد الرقيب هادي بن عبده أحمد شوك، أحد منسوبي القوات المسلحة، أثناء أدائه واجبه الوطني بالشريط الحدودي بمنطقة نجران يوم أمس، وذلك إثر مواجهات واشتباكات مع المتمردين الحوثيين.
واستقبلت أسرة الشهيد التعازي عقب تشييعه، مؤكدين أنهم فخورون باستشهاد ابنهم في الذود عن حياض هذا البلد؛ دفاعًا عن وطنه ودينه.
ونقل محافظ صامطة تعازي القيادة ووزير الدفاع وسمو أمير المنطقة محمد بن ناصر، وسلم ذوي الشهيد برقية تعزية، قائلًا: إننا فقدنا جنديًّا من جنودنا البواسل، الذي قدّم روحه رخيصة للدفاع عن الوطن ويكفينا فخرًا أنه استُشهد مقبل غير مدبر ومدافعًا عن وطنه.
الجدير بالذكر أن جثمان الشهيد نُقل صباح اليوم من منطقة نجران إلى منطقة جازان عبر طائرة خاصة، بتوجيه من وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.
والشهيد متزوج ولديه ستة من الأبناء، وهم: عبدالإله، ومنصور، وريم، وشهد، ورهام، وأمل.

 الشهيد شوك (10)

الشهيد شوك (6)

الشهيد شوك (5)

الشهيد شوك (8)

الشهيد شوك (9)

الشهيد شوك (7)

الشهيد شوك (4)

الشهيد شوك (2)

الشهيد شوك (11)


قد يعجبك ايضاً

صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة

المواطن – خالد العيسي – القنفذة اكتسح سوق