مدني #جدة يتمكن من إخماد حريق عدة ورش
لم ينتج عن الحادث أي إصابات وإخلاء المنطقة حفاظاً على أرواحهم

مدني #جدة يتمكن من إخماد حريق عدة ورش

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2820
0
طباعة
حريق-ورش-بجدة (4)
المواطن - أحمد العُمري – جدة

  ......       

تمكنت فرقُ الدفاع المدني بمحافظة جدة، صباح اليوم الأربعاء، من إخماد حريق نشب في ورشة حدادة بجانب عدة ورش شمال المحافظة، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد.
وأوضح المتحدثُ باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد “سعيد سرحان” أن بلاغاً ورد لمركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة في تمام الساعة 7:37 من صباح اليوم، مفاده نشوب حريق في ورش حدادة، تصاحبها كثافة دخان تتصاعد من الورش المجاورة لمنطقة الاحتراق، وبناء على البلاغ تم تحريك عدة فرق من شمال وغرب جدة بهدف كسر الزمن؛ للحد من تطور الحادث وامتداده للورش المجاورة.
وأضاف سرحان “عند وصول الفرق لموقع الحادث عملت على إخلاء منطقة الحريق من العمالة؛ حفاظاً على سلامتهم ومزامنة مع أعمال الإنقاذ في الإخلاء، وقامت فرق الإطفاء على إخماد الحريق من الجهة الجنوبية والشمالية، مستخدمة الفروع الأرضية والقواذف من صهاريج المياه المتطورة، مستخدمة مادة الرغاوي في عملية الإطفاء”.
وأردف بقوله: “نجحت أعمال الإطفاء من الحد من انتشار الحريق، وحصره في ورشة حدادة مع تأثر ورشتين: الأولى، باللهف الحراري، والثانية، بالترسبات الكربونية؛ نتيجة تصاعد كميات كبيرة من الأدخنة”.
وأشار سرحان إلى أنه لم تسجل نتيجة الحادث أي إصابات أو خسائر بالأرواح، في الوقت الذي باشر فيه التحقيقُ أعماله لمعرفة أسباب نشوب الحريق، وحصر الأضرار، كما باشرت شعبة السلامة أعمالها في موقع الحادث.

حريق-ورش-بجدة (3)

حريق-ورش-بجدة (2)

حريق-ورش-بجدة (1)

حريق-ورش-بجدة (5)


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،