مدير الـ”سي آي إيه”: #داعش يُحَضّر لعمليات مشابهة لهجمات باريس

مدير الـ”سي آي إيه”: #داعش يُحَضّر لعمليات مشابهة لهجمات باريس

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
4290
0
طباعة
Director of the Central Intelligence Agency (CIA) John Brennan listens to a question from the press during a rare news conference at CIA Headquarters in Virginia, December 11, 2014.  Brennan said on Thursday that some agency officers used "abhorrent" interrogation techniques and said it was "unknowable" whether so-called enhanced interrogation techniques managed to get useful intelligence out of terrorism suspects.  REUTERS/Larry Downing   (UNITED STATES - Tags: POLITICS MILITARY)
المواطن- نت

  ......       

رجّح مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية “سي آي إيه” جون برينان، اليوم الاثنين، أن تنظيم “داعش” الإرهابي يُحَضّر لعمليات أخرى شبيهة باعتداءات باريس الجمعة الماضية، التي أوقعت 129 قتيلاً.

وقال “برينان” في كلمة ألقاها في مركز أبحاث في واشنطن: “أعتقد أنها ليست العملية الوحيدة التي خطّط لها تنظيم داعش”؛ مضيفاً أن “الأجهزة الأمنية والاستخبارات تعمل لكشف” عمليات أخرى قد تكون قيد التحضير؛ بحسب جريدة “الرياض”.

وكان داعش قد أعلن مسؤوليته عن مهاجمة 6 مواقع في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة الماضي؛ مما أسفر عن سقوط 129 قتيلاً، وأكثر من 200 مصاب بينهم نحو 60 في حالة خطيرة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين