مدير مدرسة يشكو تجاهله من تحسين المستوى: أريد الإنصاف

مدير مدرسة يشكو تجاهله من تحسين المستوى: أريد الإنصاف

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2430
0
طباعة
عزام-الدخيل

  ......       

المواطن – أحمد المسعود – الطائف
طالب مدير مدرسة بمحافظة الطائف وزيرَ التعليم بمساواته بزملائه في تحسين المستوى بعد أن سقط اسمه سهواً من بيانات الوزارة.
وقال المواطن والذي تحتفظ “المواطن” باسمه: حصلت على الدبلوم العام في التربية عام 1433هـ بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وتقدمت أنا وجميع الزملاء لإدارة التعليم بالطائف بطلب تحسين المستوى للخامس بعد أن تم تسجيل الشهادة بوزارة الخدمة المدنية وتم الرفع لوزارة التعليم بجميع الأسماء وضمنها اسمي برقم 331641379 وتاريخ 17 / 10 / 1433هـ ولكن للأسف فقد تم تحسين المستوى لجميع الزملاء المعلمين ولم أجد اسمي من ضمنهم.

وأكد مدير المدرسة أنه عند مراجعة إدارة التعليم بالطائف أفادوا بأن تحسين المستوى من اختصاص الوزارة ولا يوجد لديهم إلا الرفع بجميع البيانات فقط، بعدها تقدمت بخطاب رسمي لمدير شؤون الموظفين بتظلم وطلب الرفع بذلك للوزارة، وتم الرد قائلاً: نأمل منكم الرفع من جديد بطلب التحسين عن طريق وزارة الخدمة المدنية آليًّا ببرنامج “جدارة (3)” ويخضع الطلب لنظام المفاضلة حسب الآلية الجديدة.
وتساءل مدير المدرسة: كيف يتم تحسين المستوى لجميع الزملاء معي بالبيان وأنا تتم إحالتي لدخول نظام المفاضلة الجديد في جدارة.. هل هذا من العدل؟! وناشد وزيرَ التعليم بإنصافه وتحسين مستواه الوظيفي للمستوى الخامس أسوة بزملائه بذات البيان المرفوع من إدارة التعليم بالطائف، علماً بأنه حاصل على الدبلوم العام في التربية من جامعة الطائف بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ