مركز إشراف الروضة يقيم “ملتقى الربيع” السابع بعنوان “استراحة مربي”

مركز إشراف الروضة يقيم “ملتقى الربيع” السابع بعنوان “استراحة مربي”

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3510
0
طباعة
إشراف الروضة يقيم ملتقى الربيع السابع  (2)
المواطن - الرياض

  ......       

أقام مركز إشراف الروضة التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم السبت الماضي بمدارس الأرقم الأهلية في حي الحمراء برنامج “ملتقى الربيع” السابع تحت عنوان ” استراحة مربي”.
حضر الملتقى فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، وفضيلة الشيخ يوسف بن تركي التركي مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية وفضيلة المساعد لشؤون حلقات البنين الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد، ومشرفو ومعلمو المركز.
وبدأ الملتقى بتلاوة عطرة، بعدها ألقى الشيخ يوسف بن تركي التركي الذي تولى رئاسة المركز عشر سنوات كلمة في الحفل شكر فيها الإدارة الجديدة للمركز على هذه اللفتة الكريمة متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في مهامهم وواجباتهم المستقبلية، كما أعرب عن تفاؤله بالإدارة الجديدة وأنها جديرة وتمتلك الكفاءة والمؤهلات التي تؤهلها لإدارة المركز والمضي به قدما نحو آفاق أوسع في التقدم والتطور، مبدياً استعداده للتعاون مع المركز فيما يخدم رسالة ورؤية المركز، وأن انسحابه من إدارة المركز لا يعني انقطاعه عن تقديم المشورة ومشاركة الإدارة الجديدة في خدمة مناشط ومشاريع المركز.
وألقى الطالب بدر الدخيل قصيدة نالت استحسان الجميع، ثم كلمة المدير التنفيذي للجمعية، وفي نهاية الملتقى تم تكريم مدير المركز السابق الشيخ يوسف بن تركي التركي. كما أقيمت على هامش الملتقى دورة تدريبية خاصة تعنى بإعادة ترتيب الأوراق الداخلية للمربي إعداد المستشار عبدالله بن محمد القاسم.

إشراف الروضة يقيم ملتقى الربيع السابع (1)

إشراف الروضة يقيم ملتقى الربيع السابع (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد الملك يطلع على مجسم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي