مستخدمو #أندرويد يرفضون محاولات #أبل فرض نفسها على #جوجل_بلاي

مستخدمو #أندرويد يرفضون محاولات #أبل فرض نفسها على #جوجل_بلاي

الساعة 1:17 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
3545
0
طباعة
جوجل بلاي

  ......       

المواطن- الرياض

تسعى شركة أبل بشكل تدريجي إلى شق طريقها وفرض حضور لها على متجر Google Play، لكن مستخدمي أندرويد غير سعداء بذلك تمامًا؛ ففي الشهر الماضي قوبل تطبيق أبل Move to iOS بتقييمات ضعيفة للغاية وصلت إلى نجمة واحدة؛ وذلك نتيجة لاستيائهم من فكرة وجود بعض تطبيقات أبل على متجرهم المفضل.
ومؤخرًا قامت “أبل” بإطلاق ثاني تطبيقات أندرويد الذي يُدعى Beats Pill+ المخصص لنظام مكبرات الصوت Beats Pill+، وكما حصل في التطبيق السابق فقد توالت التقييمات السلبية والانتقادات اللاذعة بشكل سريع، وقد حصل هذا التطبيق على تقييم وسطي بمعدل 2.1 مع وجود 170 تقييمًا بنجمة واحدة.
وقد علّق أحد المستخدمين حول هذا التطبيق: “التطبيق غير متوافق مع نيكسوس 5 و7، هل أنتم جادون حقًّا؟! ما هذا التطبيق الذي لا يتوافق مع أجهزة نيكسوس؟! إنه الهاتف المرجعي الذي يجب عليكم تصميم تطبيقاتكم وفقًا له”.
كما أضاف آخر: “كلا.. شكرًا أبل، فهذا هو ما اعتاد عليه مستخدموكم… الذين يقومون دون تردد بشراء أي شيء عليه شعار أبل، لكن مستخدمي أندرويد يملكون حرية الاختيار، وأنا أنصحكم بفعل المثل لمستخدميكم وإعطائهم التقنية الحديثة التي نملكها منذ سنوات”.
من الناحية الأخرى وجّهت بعض الانتقادات للمستخدمين الذين لم يعجبوا بهذا التطبيق؛ لمجرد أنه قادم من أبل، وقد كتب أحد المستخدمين: “سوف أعطي هذا التطبيق خمس نجوم فقط؛ لوجود بعض الأشخاص المستائين من وجود أبل على متجر Google Play Store، كونوا أكثر وعيًا، ورغم أنني أعلم أنكم جميعًا لا تحبون منتجات أبل إلا أنه لا يجب أن تندفعوا وراء عواطفكم وكره جميع هذه المنتجات، وقد رأيت بعض الآراء التي تقول أن Google Play Music هي أفضل خدمة موسيقى، لكنني أود التوضيح أن هذا التطبيق ليس خدمة موسيقى بل هو عبارة عن تطبيق مخصص للتحكم بـ Beats Pill+”.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل