#معادن تطلق مؤتمر “عربال 2015 ” بمشاركة دولية لبحث تكامل صناعات الألمنيوم

#معادن تطلق مؤتمر “عربال 2015 ” بمشاركة دولية لبحث تكامل صناعات الألمنيوم

الساعة 3:09 مساءً
- ‎فياقتصاد
5225
0
طباعة
الأمير_سعود_بن_نايف
المواطن- الرياض

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية- الأحد القادم- أعمال المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم “عربال “، بحضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس على بن إبراهيم النعيمي، وتستضيفه “معادن” في مركز معارض الظهران الدولي بالمنطقة الشرقية.
ويشهد المؤتمر حضورًا دوليًّا واسعًا لشركات الألمنيوم العالمية، ولخبراء هذه الصناعة الواعدة، فيما وضعت شركة معادن اللمسات النهائية لإطلاق المؤتمر.
وعبّر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد بن صالح المديفر، عن فخر واعتزاز “معادن” باستضافة “عربال 2015″، وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا المؤتمر، مؤكدًا أن هذه الرعاية تضع على عاتق “معادن” مسؤولية مضاعفة لتحقيق النجاح والتوافق مع توجيهات سموه للنهوض بالصناعة في المنطقة التي تنطلق من توجيهات القيادة- حفظها الله- لتحقيق الرخاء والنماء والرفاه لإنسان هذا الوطن.
وقال المهندس “المديفر”: “نحن على ثقة بنجاح (معادن) في تنظيم هذه التظاهرة الدولية الكبرى، بعد أن توافرت لهذا المؤتمر كافة مقومات النجاح وبدعم مباشر من معالي وزير البترول والثروة المعدنية، للخروج بتنظيم يتوافق مع المكانة الصناعية للمملكة في العالم”.
يُذكر أن مؤتمر “عربال 2015″، سيبحث “تكامل صناعات الألمنيوم الأساسية والتحويلية بين دول الخليج”، وسيتناول الموضوعات ذات العلاقة بمستقبل صناعات الألمنيوم في العالم، وتعزيز آليات التعاون بين الشركات المنتجة والمستهلكة، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للمشاركين في هذا التجمع ولصناعات الألمنيوم ككل.
ويُعد “مؤتمر عربال” أحد أهم الفعاليات في صناعات الألمنيوم، بمنحه المشاركين فرصة استعراض الفرص الاستثمارية وعقد الشركات فيما بينهم، بجانب مناقشة أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الألمنيوم.


قد يعجبك ايضاً

“صلة” تطلق مسابقة لجماهير #الاتحاد لحضور ودية #أتلتيكو مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد أطلقت شركة صلة الرياضية