مغردون لـ #أمير_الرياض : طريق “الحوطة- الحائر” يواصل حصد الأرواح
حوادث مروعة وتباطؤ من المقاول المنفذ وغياب للرقابة ووسائل السلامة

مغردون لـ #أمير_الرياض : طريق “الحوطة- الحائر” يواصل حصد الأرواح

الساعة 8:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6785
1
طباعة
طريق الحائر الحوطة
المواطن- الرياض

  ......       

تناولت وسائل التواصل الاجتماعي آلاف التغريدات، تفاعلاً مع صورة الحادث المروع الذي وقع فجر الأحد، على طريق “الحوطة- الحائر الجديد” والذي تسبب بوفاة الشاب عادل الحوتان -رحمه الله – مؤكدين أن هذا الطريق أضحى خطراً يهدد أرواح سالكيه؛ بسبب عدم اكتمال العمل فيه، وخلوّه التام من وسائل السلامة، ولا توجد فيه محطات وقود، ولا أبراج اتصالات، ولا خطوط مسارات، ولا كاميرات ساهر، كما لا توجد به نقاط أمنية، ولا لوحات إرشادية؛ لكونه جديداً لما يُفتتح، رغم انتهاء عقد المشروع منذ سنوات.
وطالب المغردون أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز -حفظه الله- بإنهاء معاناة المواطنين عاجلاً، مشيرين إلى أن هذا الطريق حيوي ومهم، يختصر ما يقارب (60) كيلومتراً مربعاً، من المسافة إلى العاصمة الرياض، ويقصده مئات المسافرين يومياً ليؤدوا عملهم ويخدموا بلادهم في مدينة الرياض.
واستذكر المغردون تصريحات سابقة أن الطريق سوف يُفتتح في نهاية عام ١٤٣٥ه، مؤكدين أن ذلك التصريح لم يرَ النور بعد، مطالبين بسرعة إنهاء معاناتهم، ومحاسبة المقصرين، منوهين أن هذا الطريق وقعت فيه أكثر من 25 حالة وفاة خلال أشهر قليلة.
وطالب الجميع أميرَ الرياض بتوجه المسؤولين لمتابعة المقاول الذي يعد شبه متوقف عن العمل؛ حفظاً لمهج أبنائنا وبناتنا، وأضافوا كلنا أمل وتفاؤل بأن هذا الهم الجاثم على الصدور سيزول قريباً وقريباً جداً.
الجدير بالذكر أن الطريق قد بدأ العمل فيه منذ أكثر من خمس سنوات ولم ينته حتى الآن، رغم أن الطريق لا يزيد على (١٠٧) كيلومترات، وبتكلفة إجمالية تقارب المليار ريال.


قد يعجبك ايضاً

تلويح أمريكا بتمديد عقوبات إيران ينعش أسعار النفط

المواطن – نت سجلت أسعار النفط أفضل أداء