مواطن يبيع محله التجاري لتغطية تكاليف حملة “ضد الإرهاب”
أرجع الأسباب إلى ضرورة محاربة الفُرقة بكل قوة وصرامة

مواطن يبيع محله التجاري لتغطية تكاليف حملة “ضد الإرهاب”

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
22370
0
طباعة
#خادم_الحرمين يستقبل رئيس #الإكوادور
المواطن- شريف النشمي- رفحاء

  ......       

قام المواطن سعد بن حجر السليطي بعرض محل الألعاب الذي يملكه للبيع؛ لتمويل حملته التوعوية لمكافحة الإرهاب تحت عنوان “أمن وطني أمني أنا” التي بدأها قبل ستة أشهر.

وتجوّلت الحملة بين مناطق المملكة وقراها؛ لنشر الوعي الأمني بين المواطنين والمقيمين، وكان من أهدافها: نشر رقم مكافحة الإرهاب ٩٩٠، وحث الجميع على التبليغ عن أي مشتبه به، ومساعدة رجال الأمن معنوياً في جهودهم لحماية أمن الوطن والمواطن.

واختص “السليطي” صحيفة “المواطن” بتصريح خاص قائلاً: إن أمن الوطن مسؤولية الجميع، وشعار “المواطن هو رجل الأمن الأول” الذي أطلقه الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى لا تزال معانيه راسخة وملهمة لنا جميعاً”.

وعن صحة عرض محله للبيع لدعم الحملة، قال “السليطي”: “الحملة انطلقت بجهد فردي، ولأن لها أولوية قصوى وصادقة وجادة في نفسي قمتُ بعرض محلي للبيع؛ لدعم الحملة مادياً حتى تستمر الجولة حول المدن وتتحقق الأهداف التي رسمتها لها؛ فأمننا الوطني نعمة عظيمة فقدُها لا يعوض مطلقاً، ولنا فيما يجري حولنا العظة والعبرة، ووقت الفتن والمدلهمات هو الوقت الملحّ والمناسب لتذكير النفوس وإدراك العقول بأهمية الأمن والاجتماع”.

وشدد “السليطي” على ضرورة محاربة بوادر الفُرقة بكل قوة وصرامة، بلا تبرير أو تأويل، والالتفاف حول ولاة أمورنا بوضوح تام.

وتابع: “كل هذه الأمور العظيمة بواعث شخصية دفعتني لإقامة هذه الحملة والإصرار عليها ودعمها بكل ما أستطيع ومهما كان الثمن؛ لأن أهداف الحملة الأمنية -والتي أعتبر نفسي جزءاً منها- مصيرية”.

سائلاً الله تعالى أن يُديم أمننا ويوفق ولاة أمورنا، ويكفي بلادنا والعالم شرور الإرهاب بأنواعه وأشكاله.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية ويبحثان جهود مكافحة الإرهاب

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير