#هدف راعٍ رسمي لمؤتمر “ثقافة خدمة العملاء” في القطاع الحكومي

#هدف راعٍ رسمي لمؤتمر “ثقافة خدمة العملاء” في القطاع الحكومي

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3545
0
طباعة
شعار-هدف
المواطن – الرياض

  ......       

يشارك صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” كراع رسمي في مؤتمر “ثقافة خدمة العملاء” في القطاع الحكومي، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة في الرياض، والمزمع إقامته خلال الفترة من 5 إلى 7 من شهر صفر 1437هــ.
ويحمل المؤتمر، الذي يشارك فيه “هدف” في مضامينه رسالة تتضمن ​الإسهام في بناء ثقافة خدمة عملاء متميزة في القطاع الحكومي؛ لتلبية احتياجات ورغبات العملاء، والعمل على تجاوز توقعاتكم؛ لتحقيق أعلى مستويات الجودة والرضا​​​.
ويسلط المؤتمر ـــ طبقاً لأهدافه ـــ الضوء على واقع ثقافة خدمة العملاء في القطاع الحكومي في المملكة، وسبل تطويرها لمواكبة تطلعات وتوقعات العملاء، في ظل التطورات الإدارية والاقتصادية والاجتماعية والتقنية، والمستجدات المتلاحقة في أساليب التميز في خدمة العملاء.
كما يستعرض المؤتمر التجارب المحلية والإقليمية والدولية، التي يمكن الاستفادة منها وتطبيقها في القطاع الحكومي؛ لرفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للعملاء، من خلال تشخيص واقع وتحديات خدمة العملاء في القطاع الحكومي.
وسيستعرض أيضاً سبل بناء وتعزيز ثقافة التميز والريادة فـي خدمة عملاء القطاع الحكومي، والتعرف على البيئة التنظيمية، ودورها في رفع مستوى خدمة العملاء في القطاع الحكومي.
واستكمالاً للأهداف، يبرز المؤتمر أهم الاتجاهات الإدارية والتقنية الحديثة في مجال خدمة العملاء في القطاع الحكومي، و​استعراض التجارب والممارسات المحلية والإقليمية والدولية المتميزة في مجال خدمة العملاء في القطاع الحكومي.​
في حين، تتناول محاور المؤتمر خمسة مواضيع، منها ما يرتبط بواقع وتحديات خدمة العملاء في القطاع الحكومي عبر تحديد مستوى جودة الخدمات الحكومية المقدمة للعملاء، فضلاً عن عرض منهجيات قياس رضا العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والمقترحات في القطاع الحكومي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشارك في العرضة لدى وصوله قصر بيان

المواطن – الكويت شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن