هذا ما فعله البعوض بـ #بلدية_القريات على #تويتر

هذا ما فعله البعوض بـ #بلدية_القريات على #تويتر

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيأخبار المواطن
5650
0
طباعة
القريات7
المواطن- أحمد صلاح

  ......       

شَنّ ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على رئيس بلدية محافظة القريات م.علي بن قائض الشلاقي الشمري؛ إثر نشره استطلاعاً على صفحته الشخصية يطلب فيه التصويت حول جهود مكافحة #بلدية_القريات للبعوض في الحي الذي تسكنه.. وقام النشطاء في تعليقاتهم على الاستطلاع، توجيه النقد الحادّ لجهود رئيس البلدية؛ حيث غرّد “ابن رجل عظيم”‏: #بلدية_القريات أين أنتم من هجوم البعوض على الفيصلية والأحياء المجاورة، هل تنتظرون الملاريا وحمى الوادي المتصدع بـ #القريات_الآن ؟

وغرّد “نواش المعارك”‏: ما زالت #بلدية_القريات تتجاهل الجذور وتعمد إلى عمليات تجميلية في القشور، وهي في أشد الحاجة إلى عمليات جراحية كبرى، لإعادة الإحياء الحقيقي.

كما غرد “تركي الشراري”‏: الوقت الذي تبحث فيه عن حلول لطريق سريع، هناك أرواح مُعَرّضة للخطر إليك الحل المؤقت والسريع “إشارات مرورية ضوئية”.

وغرّد “محمد بن جديع الجبران”: كيف لنا أن نشكو من تراكم القذارة على حاويات البلدية، وليس لدينا الوعي التام بعدم التبذير والإسراف #ثقافة_مجتمع .

وغرد “ممدوح العبدلي”: يشفطون المياه من الشوارع ليتم تفريغها بجوار الطريق، وتصبح ملاذاً للبعوض من جرف إلى دحديره #بلدية_القريات .

كما غرّد زايد./القريات: #البعوض أصبح مأساة لسكان حي الفيصلية بالذات الحارة المقابلة مباشرة لحراج الغنم.. #بلدية_القريات .


قد يعجبك ايضاً

تركى الدخيل يستضيف تيريزا ماي على العربية غدًا

المواطن – الرياض يستضيف الإعلامي تركي الدخيل، غدًا