هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي

هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2805
0
طباعة
هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (1)
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة “عسير” في مبادرة “وطننا أمانة” بجناح توجيهي، وعدد من البرامج التوعوية التي تجوب المنطقة.
ورعى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “عبدالرحمن السند” المبادرة الوطنية، التي تسعى لتكثيف الجهود التوجيهية، التي تقدمها الهيئة لتنمية الجوانب الإيمانية لدى المجتمع، ورفع مستوى الحس الوطني لدى أفراده ومؤسساته.
من جهته، اعتبر المدير العام لهيئة عسير الشيخ “عامر العامر” أن الجناح يعد نافذة سانحة تستغلها الهيئة؛ لمشاركة الجهات الرسمية في تثقيف المجتمع عن خطورة الفساد، وضرورة مواجهته بشتى صوره وأشكاله، والتي تنبذها تعاليم الشريعة والأنظمة المرعية لهذه البلاد.
وأكد أن تدشين سمو أمير منطقة عسير الأمير “فيصل بن خالد آل سعود” لهذه المبادرة الوطنية، يعد إيذاناً بانطلاق العديد من الفعاليات والبرامج، التي ستطلقها هيئة عسير، بالتعاون مع إمارة منطقة عسير، وهيئة مكافحة الفساد في كافة محافظات المنطقة، وفقاً لتوجيهات سموه الكريم.
كما ثمّنت الهيئة التعاون المشكور، الذي لقيته من قبل إمارة منطقة عسير، وهيئة مكافحة الفساد في إنجاح فعاليات هذه المبادرة الوطنية، وتسهيل مهمة مشاركتها الرسمية.
هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (2)

هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (3)

هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (4)

هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (5)

هيئة #عسير تشارك في مبادرة #وطننا_أمانة بمعرض توجيهي (6)


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،