​الهلال يقنع ويمتع ويحافظ على صدارته والنصر يواصل إحباط عشاقه

​الهلال يقنع ويمتع ويحافظ على صدارته والنصر يواصل إحباط عشاقه

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
6130
0
طباعة
​الهلال يقنع ويمتع ويحافظ على صدارته والنصر يواصل إحباط عشاقه (1)
المواطن- حازم عوض

  ......       

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري وأداءه الأكثر من رائع تحت قيادة مدربه المخضرم اليوناني جورجيوس دونيس، وحقق الفوز على فريق الخليج في الجولة الثامنة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين بسباعية نظيفة.
ولقّن فريق الهلال ضيفه الخليج درسًا قاسيًا، وفاز عليه بسبعة أهداف نظيفة، سجلها ناصر الشمراني (هدفين) في الدقيقتين 39 و77 وعبدالله الزوري وسعود كريري ونواف العابد ومحمد البريك وياسر القحطاني من ضربة جزاء في الدقائق 52 و65 و67 و79 و85، ورفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الخليج عند 11 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة أخرى، واصل فريق النصر نتائجه المخيبة للآمال لعشاقه وجماهيره تحت قيادة مدربه الشاب الإيطالي فابيو كانافارو؛ حيث فرض فريق التعاون التعادل على ضيفه النصر 3/ 3 خلال المباراة التي جمعتهما في نفس الجولة؛ حيث سجل للنصر أدريان ميرزيفسكي في الدقيقة 16 ومحمد السهلاوي (هدفين) في الدقيقتين 17 و77 من ضربة جزاء، بينما أحرز أهداف التعاون جهاد الحسين ونايف الموسى وعبدالمجيد الرويلي في الدقائق 28 و59 و82. وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس.
​الهلال يقنع ويمتع ويحافظ على صدارته والنصر يواصل إحباط عشاقه (2)


قد يعجبك ايضاً

“كيمياء الخيبة” للإعلامية الخطاف تسلط الضوء على الأحلام الضائعة للمرأة

 المواطن – عامر عسيري – الدمام  أصدرت الإعلامية