‫بالفيديو.. #العرفج : لأن الحدائق سُلبت قررت المشي حول المقابر!

‫بالفيديو.. #العرفج : لأن الحدائق سُلبت قررت المشي حول المقابر!

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
14775
0
طباعة
ياهلا

  ......       

المواطن- نت

أكد عامل المعرفة أحمد العرفج أنه بسبب سرقة ونهب الأماكن المخصصة للحدائق صار يمشي حول المقابر، مشيرًا إلى ضرورة نبذ الطائفية بجميع أشكالها وأنواعها.
جاء ذلك عبر برنامج “يا هلا بالعرفج”؛ الذي يأتي مساء كل أربعاء، أطلّ فيه عامل المعرفة “أحمد العرفج”، وتناول مع الإعلامي المعروف “علي العلياني” أبرز قضايا المجتمع السعودي.
واستهلّ “العرفج” حلقته مُعلقًا على خبر بعنوان: “الشورى لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: استعينوا بالنساء”، بالقول: “نسعى لتطوير الأجهزة بشكل عام، وأتمنى دراسة الموضوع بشكل جاد؛ حتى لا تصبح المشكلة مشكلتين”.
كما علّق على خبر بعنوان: “الحسينيات تحشد الدعاء لرجال الأمن”، مؤكدًا بالقول: “نعيش في وطن واحد، ويجب نبذ الكراهية والطائفية من أجل الوطن، كما أن التنازع يؤدي للخلاف دائمًا”.
وحول خبر بعنوان: “لجنة عليا لاستعادة الحدائق المسلوبة”، قال موضحًا: “بسبب سرقة ونهب الأماكن المخصصة للحدائق صرت أمشي بجوار المقابر”. وأضاف بالقول: “حتى بيوت الله لم تسلم منهم”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” تحدث “العرفج” عن الكاتب “عبدالرحمن العرابي”، وقال بأن من سلبياته العنوان والتكرار في الموضوعات، إلا أنه يتميز بالطاقة والحيوية في الكتابة والاختصار.
وفي فقرة “مزاين الكتب” استعرض “العرفج” كتاب “مهزلة العقل البشري” لـ”علي الوردي”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فيل يواجه 14 أسداً حاولت افتراسه