مساهمو شركة “الجمعة” يطالبون برفع الحجز عن جميع أملاكه لصالحهم
ناشدوا بالحجز على الأموال التي جمعها في السودان

مساهمو شركة “الجمعة” يطالبون برفع الحجز عن جميع أملاكه لصالحهم

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
18865
5
طباعة
مساهمو-شركة-الجمعة (1)
المواطن - سعيد آل هطلاء - الدمام

  ......       

حصلت “المواطن” على نص الشكوى المقدمة إلى رئيس المحكمة العامة بالدمام، صباح أمس الأربعاء، من قِبل عدد من مساهمي شركة “الجمعة”، والتي طالبوا فيها برفع الحجز والتجميد عن جميع أملاك وأموال وأصول مالك الشركة لصالح مساهميه، وتجميد الأموال التي جمعها في السودان ومتابعة حركة حساباته؛ حتى يحصل المساهمون على حقوقهم.
وقال المساهمون في شكواهم: “نحن مساهمي شركة الجمعة نرفع لفضيلتكم خطابنا هذا ونفيد فيه بأنه مضى على حجز أموالنا، لدى هذه الشركة أكثر من 14 عاماً، ومللنا من طول الفترة، وكثرة الانتظار، ونحن في أمس الحاجة لأموالنا، وقوت عيالنا”.
وتابعوا قائلين: “بحمد الله كان الحكم الأخير في صالح المساهمين، وتم إلزام جمعة الجمعة بسداد كامل أرباح المساهمين، ولكن لم يتم تنفيذ الحكم حسب الإجراءات المتابعة، ومضى على صدور الحكم أكثر من سنة ونصف، ولم يتم تنفيذ أو توزيع الأموال والحقوق، ولا نعلم إذا ما كانت هناك خطوات جدية لإنهاء الموضوع تم اتخاذها من قبل القاضي المكلف بالقضية”.
واستمروا قائلين “المدعو جمعة الجمعة أقر بحقوقنا ومنح نفسه سقفاً زمنياً لا يتجاوز العام الواحد للانتهاء من تسديد جميع الحقوق، ولكنه لا يزال يماطل في السداد”.
كما طالب المساهمون بضرورة أن تحجز المحكمة على أموال جمعة الجمعة في السودان؛ كونها تخص المساهمين، عن طريق مخاطبة بوزارة العدل السودانية، وضرورة رفع الحجز والتجميع عن جميع أملاك وأموال وأصول الجمعة داخل المملكة وتصفيتها لصالح المساهمين، وتعقب حساباته وحركة أمواله وحسابات أقاربه من الدرجة الأولى، خلال السنوات العشر الأخيرة.
كما رفع كذلك المساهمون خطابات مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين، وحصلت “المواطن” على خطاب محامي المساهمين “مشعل الشريف” والذي وجهه إلى موكليه ويشرح لهم أبعاد الأزمة، التي دفعت المساهمين إلى مخاطبة رئيس المحكمة في الدمام وخادم الحرمين.

مساهمو-شركة-الجمعة (3)

مساهمو-شركة-الجمعة (2)


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة