بالفيديو.. شاب سعودي يعتذر لمصري بعد إتلاف سيارته
مشاجرة حدثت بينهما إثر موقف خاطئ تطور لاعتداء وتلفظ

بالفيديو.. شاب سعودي يعتذر لمصري بعد إتلاف سيارته

الساعة 12:17 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية
25310
1
طباعة
شاب-سعودي-يعتذر-لمصري-بعد-اتلاف-سيارته
المواطن – أحمد السليمان – الرياض

  ......       

اهتم متابعون بقصة الاشتباك الذي حدث بين سائق مركبة سعودي، مع مقيم مصري، على خلفية تشاحن حدث بينهما؛ بسبب موقف السيارة الخاطئ.
وكانت مواقع التواصل قد اشتعلت في مناقشة الحادثة، بعد نشر فيديو يُظهر المواطن السعودي، وهو يعتدي على المقيم المصري، ويهشم سيارته بالكامل؛ بسبب وقوفه خلفه؛ ما منع الأول من التحرك بُحرية.
وأظهر المقطع الشاب السعودي، وهو يُكسر زجاجَ سيارة المصري، ويضرب مركبته بقدمه ويقطع مقاعدَها بطريقة، وصفها موقع “هافنتون بوست” الأمريكي، بالهيستيرية، علاوة على إطفائه السجائر على المقاعد.
وانتشر بعد تداول الفيديو عبر “يوتيوب” هاشتاق ” #سقيم_يهشم_سيارة_مقيم “، وطالب المغردون المصريون والسعوديون الجهات المختصة بضرورة اتخاذ اللازم مع مرتكب الواقعة والتحقيق معه.
وقال المغرد السعودي “دلال الزويدي”: ” تصرف شنيع للأسف لا يفتخر فيه كأننا ناس جاهله مانعرف الذوق ما كأننا مسلمين نطبق أخلاق الرسول والله عيب”.
وقال كذلك عبدالله الشهري: “إلى متى هذا التصرف.. نحن في بلاد الحرمين منبع الأخلاق والاحترام.. إلى متى هذا الجهل حسبي الله ونعم الوكيل”.
ولكن بعد فترة وجيزة، انتشر فيديو آخر، عبر “يوتيوب” يظهر فيه “الشاب السعودي”، وهو يقف بجانب المقيم المصري، معتذراً له عما بدر منه.
وقال الشاب في الفيديو إن العلاقة بينه وبين المصريين علاقة “إخوة”، ووجه اعتذاراً حارًّا للشاب المصري، الذي رد عليه: “وأنا قبلت اعتذارك واحنا إخوة”.
ولاقى الفيديو الأخير ترحيباً واسعاً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمغردين، الذين قالوا إنه يُعبر عن طبيعة العلاقة الحقيقية بين المصريين والسعوديين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات