بسبب شكه في سلوكها .. بحريني يحلق شعر زوجته !

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:١٤ مساءً
بسبب شكه في سلوكها .. بحريني يحلق شعر زوجته !
أعلنت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية في مملكة البحرين برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، عن إصدارها حكماً بحجز قضية زوج بحريني متهم بالاعتداء على سلامة جسم زوجته للحكم في جلسة 3 ديسمبر المقبل، بحسب  صحيفة “أخبار الخليج” البحرينية.

وفي تفاصيل الحادثة، فان الزوجة المجني عليها كانت قد تقدمت ببلاغ إلى مركز الأمن تقول فيه إن مشاجرة وقعت بينها وبين زوجها، نتيجة لدخول الشك في قلبه نحوها، حيث قام زوجها في حينها بضربها وأجبرها على حلاقة شعرها، ثم قام بإطفاء سيجارته المشتعلة في جسدها.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت الزوج بالتهمة التي أسندت إليه بأنه اعتدى على سلامة جسم المجني عليها، فأحدث بها إصابات لم تعجزها عن القيام بأعمالها الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً، وأمرت بإحالته إلى المحكمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إن إنعدمت الثقة بين الزوجين إنتهت الحياة الزوجية وعندها يبأ الإستعداد النفسي للتصرف المخزي من كل من الطرفين وغالباً يكون الضحية الأضعف مقاومتاً ( إمساك بالمعروف أو تسريح بالأحسان ) أما الإستفراد بالزوجة الضعيفه وحلق شعرها ولإطفاء السجاير في جسدها لا يعمل هذا العمل إلا فاقد الأهليه يستخدم المخدرات ( حيوان بنمرة وإستمارة ) ومع هذا تحجز مثل هذه القضايا بالمحاكم لمصلحة عدم تفريق الأسرة ولبناء محتمع سليم عندما يرى القاضي المعطيات السليمة لإتخاز قرار الصلح بين الأطراف المتنازعين ( القاضي حكيم بتصرفة )