31 حادثًا مروريًّا بـ #الشرقية في 12 ساعة
الدمام اﻷعلى ثم اﻷحساء 9 فحفر الباطن

31 حادثًا مروريًّا بـ #الشرقية في 12 ساعة

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4515
0
طباعة
حادث-اسعاف
المواطن- نوف العنزي- الشرقية

  ......       

كشف المتحدث اﻹعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية- فهد عثمان الغامدي- لـ”المواطن” أن محافظات المنطقة الشرقية شهدت خلال الـ12 ساعة الماضية الكثير من الحوادث المرورية، حيث تصدرت مدينة الدمام النسبة اﻷعلى في الحوادث بواقع 19 حادثًا مروريًّا.
وأوضح “الغامدي” أن إجمالي 39 فرقة إسعافية بالمنطقة الشرقية باشرت 31 حادثًا مروريًّا خلال الـ12 ساعة الماضية.
وأضاف: سجلت الدمام وضواحيها اﻷعلى بواقع 19 حادثًا، فيما سجلت محافظة اﻷحساء 9 حوادث مرورية، بينما سجلت محافظة حفر الباطن 3 حوادث مرورية.
وبيّن “الغامدي” أن الفرق الإسعافية في تلك المناطق قدمت الخدمات الطبية الإسعافية لـ41 مصابًا، تم إسعاف 29 مصابًا منهم للمستشفيات، تراوحت إصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة والمستقرة شفاهم الله، فيما تم علاج 12 مصابًا بالموقع، بينما لم تسجل الفرق الإسعافية حالات وفاة من تلك الحوادث ولله الحمد.
وناشد المتحدث الرسمي الإخوة المواطنين والمقيمين عدم نقل المصابين من مواقعهم؛ حيث إن العملية الإسعافية تتطلب كوادر إسعافية متخصصة لكيفية التعامل معهم وإبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه لا سمح الله، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم؛ لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا يتم إعاقة المسعفين عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير