تحفيظ #الدائري_الغربي يحصل على شهادة “الأيزو”
بعد خضوعه للفحص والاختبار الفني المحدود

تحفيظ #الدائري_الغربي يحصل على شهادة “الأيزو”

الساعة 12:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4325
0
طباعة
تحفيظ الدائري_الغربي يحصل على شهادة الأيزو
المواطن – الرياض

  ......       

مركز الدائري الغربيحصل مركز “الدائري الغربي”، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، على شهادة الآيزو للمواصفة الدولية 9001-2008 من الشركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة.
وأثمرت جهود إدارة التخطيط والتطوير بمركز الدائري الغربي، وبعد عام ونصف من الاستعداد في الحصول على هذه الشهادة العالمية.
وعبَّر فضيلة مدير مركز الدائري الغربي الشيخ “مبارك بن عبدالله الشبيب” عن سعادته في الحصول على هذه الشهادة.
وقال الشبيب: “تلك الخطوة جاءت بعد عمل دؤوب وتكاتف من جميع موظفي المركز، حيث تم عقد دورتين مع خبراء الشركة، ووحدت نماذج العمل الإداري، وأصبحنا بفضل من الله ذا طابعٍ عملٍ مؤسسي، وكله يصب في خدمة كتاب الله وأهله”.
وأضاف الشبيب إلى أن المركز يتطلع إلى تنظيم العمل بجودة عالية وبخدمة سريعة ليتسنى لنا خدمة الميدان، وأردف بقوله “العمل لن يتوقف عند هذا الحد، بل سنسعى جاهدين في كل ما يعين عل الجودة في العمل المؤسسي، ومنها جائزة ريبيز RABEEZ، وتعد هذه الشهادة معبرة لشهادة بيكاسو العالمية للجودة، والتي تهتم بالقطاع الثالث (القطاعات الخيرية)، بالإضافة إلى جائزة السبيعي للتميز المؤسسي في العمل الخيري”.
وقدَّم شُكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض على تذليلها لكل الصعاب للمركز؛ حتى وصل بعد فضل الله إلى هذه المكانة من بين جميع المراكز.
يُذكر أن مركز الدائري الغربي هو أحد مراكز الإشراف العشرة التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، ويقع في غرب المدينة، ويحتوي على خمس إدارات رجالية وقسم خاص بالإشراف النسائي، كما يشرف على أكثر من 88 حلقة بنين ومجمع قرآني بالإضافة إلى 48 داراً نسائية.
جدير بالذكر، أن المركز خرج منذ إنشائه أكثر من 197 خاتماً وخاتمة لكتاب الله الكريم، وحصل على المركز الأول من بين مراكز الإشراف التابعة لعامين متتاليين في الجودة.


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني