رئيس أدبي #الطائف غاضباً: اقتحام #الهيئة للنادي غير إنساني ومُستفز
سبب اشتعال الفتنة دعوة حساب "محتسب الطائف" "الغيورين" للإنكار

رئيس أدبي #الطائف غاضباً: اقتحام #الهيئة للنادي غير إنساني ومُستفز

الساعة 12:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11600
0
طباعة
ادبي-الطائف (2)
المواطن - عبدالكريم الذيابي

  ......       

قال رئيس النادي الأدبي بالطائف عطالله الجعيد، معلقاً على اقتحام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: “إن”ما قاموا به من دخول غير مبرر للنادي، وتصرفهم بمطاردة المسؤول الإداري الأديب والشاعر أحمد الهلالي تصرفٌ لا يمت للإنسانية”.

وأضاف الجعيد: “لم يلتزم فرعُ هيئة الشرقية بآداب حُسن الجوار للنادي الذي يتاخمهم المبنى منذ سنوات، ويعلمون أن ما يقوم به من أنشطة وفعاليات ثقافية، هي في سياق الإجراءات النظامية والضوابط الشرعية، وكان الأحرى التحري عن شائعة الاختلاط والاكتفاء بالمخاطبات الرسمية إذا كان نظامهم يسمح بذلك دون الدخول بهذا الشكل غير الإنساني”.
وأشار الجعيد -خلال برنامج “الراصد” على قناة الإخبارية إلى “أسفه الشديد لهذه التصرفات غير الإنسانية” من هيئة الشرقية.
وتابع “دخول أعضاء الهيئة جاء بشكل مستفز، ويقلبون لوحاتهم التعريفية، وأجهزة اتصالاتهم اللاسلكية في وضع التشغيل وينقلون ما يدور لغرفة العمليات، وأثناء إفهامهم طاردوا المسؤول، رغم أن الصالة الرجالية معزولة عن النسائية تماماً ولا يوجد أي اختلاط”.
وأوضح الجعيد أنه تم إعداد محاضر بالقضية من جميع النواحي وتم رفعها لمعالي محافظ الطائف فهد بن معمر، كذلك تمت مخاطبة وزير الثقافة والإعلام لرد اعتبار عضو النادي الذي تعرَّض للمطاردة دون وجه حق، كاشفاً أن النادي جهة ثقافية تنويرية يُعوّل عليها تقبّل كل الآراء دون أي إقصاء وليس له جبهات عدائية مع أي جهة طالما أنها كجهة ثقافية تؤدي عملها ضمن دورة عمل تكاملي مع كل الجهات الأخرى لخدمة هذه البلاد الرشيدة.
ولفت الجعيد النظر إلى أن شرارة هذه القضية أشعلها حساب “محتسب الطائف” وأطلق تغريدة أن هناك اختلاطاً في أدبي الطائف ودعا مَن أسماهم بـ “”الغيورين” للإنكار؛ مما دفع أعضاء هيئة الشرقية بالتحرّك.
وكانت فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اقتحمت الأسبوع الماضي مقر نادي الطائف أثناء إقامة أمسية شعرية للشاعر أمين العصري والشاعرة هدى الدغفق وطاردوا المسؤول الإداري. وسبق لـ “المواطن” متابعة القضية في تقارير سابقة.

ادبي-الطائف (3)

ادبي-الطائف (1)


قد يعجبك ايضاً

بريطانيا تواجه تهديدات إرهابية “غير مسبوقة”

المواطن – وكالات أكد المدير الجديد لوكالة الاستخبارات