“لمسة وفاء” من تعليم شرق #الرياض تجاه متقاعديه

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٥ صباحاً
“لمسة وفاء” من تعليم شرق #الرياض تجاه متقاعديه

يحتفى مكتب تعليم شرق “الرياض”، الاثنين القادم ، بعدد من المشرفين المتقاعدين والمنتقلين للعام الهجري الحالي، تحت شعار “لمسة وفاء”؛ عرفانا بالدور، الذي قدموه خلال مسيرتهم الحافلة بالعطاء.
ويقام الحفل في قاعة القادسية للاحتفالات بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني، تحت رعاية مدير التعليم في منطقة الرياض أستاذ “محمد المرشد”، ومدير مكتب التعليم بشرق الرياض الدكتور “عبدالله الظافري”.
ويعد المكرمون المتقاعدون هم: “دكتور صالح العمري، والأستاذ عبدالله العمير، والأستاذ سليمان الطريقي، والأستاذ إبراهيم التميمي، والأستاذ عبدالرحمن المطرودي”، أما المكرمون من المنتقلين: “الأستاذ أحمد الناجم، والأستاذ علي الشعيبي، والأستاذ عبدالرحمن الرهيط، والأستاذ نجم التويجري، والأستاذ حمد الطاسان”.
وقال الظافري، إن هذا الاحتفاء هو بادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التربوي، مضيفاً أنه “هو أقل ما يقدم لمن ساهم في تخريج الأجيال، ودفع بعجلة الكفاءات الناجحة والمتميزة إلى سوق العمل لخدمة الوطن المعطاء”.
وأكد أن مكتب تعليم شرق الرياض مستمر في مسيرة التكريم لكل متميز، وذلك لا يخضع إلى زمن أو مناسبة، إنما يتم تكريم كل مبدع سواء كان طالباً أو معلماً أو مشرفاً أو مدير مدرسة، أو أي شخص يعمل داخل الميدان.
سعيد الزهراني مساعد مدير مكتب تعليم شرق الرياضمن جهته، قال الأستاذ سعيد الزهراني مساعد مدير مكتب الشرق للشؤون المدرسية: إن هذا الاحتفاء هو بادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التربوي، وهو رسالة مضمونها، لن ننساكم، ستبقى مآقيكم وما قدمتوه من عمل وجهد مميز في قلوبنا، ومحل الفخر والاعتزاز بدوركم الرائد.
يذكر أن الحفل يقام برعاية: “شركة الرومانسية المحدودة، مؤسسة إبداع الأفكار، مؤسسة صوافن الإعلامية، وحلويات ديوان جرير”.